العدد 5073 بتاريخ 27-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالصور... وصول فريق "الدوي" الرياضي للأردن للمشاركة في بطولة العالم للأندية

الوسط - المحرر الرياضي

وصل وفد فريق مركز الدوي الرياضي البحريني أمس (الخميس) إلى العاصمة الأردنية - عمان وذلك للمشاركة في بطولة العالم للأندية للتايكوندو التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة من صباح غدا (الجمعة) على ملعب صالة الأمير حمزة الرياضية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، وبمشاركة كبيرة بلغت ألف مشارك من نخبة أندية العالم التي حرصت على حضور هذا التجمع الرياضي العالمي الكبير من أجل المنافسة على تحقيق المراكز الأولى في مختلف الفئات والأوزان.

ويترأس الوفد المدرب الوطني عبدالله عيسى الدوي، فيما يضم فيه كل من مدير الفريق رانيا محمد صوبر، وفريق الرجال المكون من اللاعبين هشام إبراهيم الهاشمي في وزن 58كيلو أولمبي، عبدالله فاعور الأحمد في وزن 80كيلو أولمبي، هنري جونيور فيغيريز في وزن فوق 80كيلو أولمبي، وفريق السيدات المكون من عائشة احمد عبدالله في وزن 73 كيلو. وفريق الأشبال المكون من اللاعبين عبدالله فؤاد عتيق في وزن 42 كيلو، عبدالله جاسم مصطفى في وزن 37 كيلو، حسن محمد الخالدي في وزن 42 كيلو.

وفريق البراعم (ذكور) المكون من اللاعبين كريم عفيف البرهومي في وزن اقل من 24 كيلو، محمد عفيف البرهومي في وزن 32 كيلو، يحيى جميل الرواجفة في وزن 35 كيلو، يونغ ها كوان في وزن 38 كيلو، وفريق البراعم (إناث) المكون منداليا جميل الرواجفة في وزن 36 كيلو، وفئة البراعم المكون من محمد عفيف البرهومي ويونغ ها كوان. وفي لعبة البومسي "فئة الماستر" والماستر عبدالله عيسى الدوي فوق 30 سنة رجال.

وشهدت الصالة الرياضية المستضيفة للحدث العالمي حضورا مكثفا من قبل لاعبي الأندية الذين يقفون على جاهزية مشاركتهم والانتهاء من الإجراءات اللازمة للبطولة خصوصا الوزن والترتيب النهائي للجدول.

وعلق مدرب الفريق البحريني عبدالله عيسى الدوي أن مشاركة المركز تأتي حرصا منه على عدم تفويت أي فرصة لتجمع يشارك به هذا الكم الهائل من لاعبي الدول العالمية بهدف الاحتكاك واكتساب الخبرات والعمل على تحقيق نتائج إيجابية تعكس المستوى الفتي العالي الذي تتمتع به التايكواندو البحرينية.

وأضاف "خلال الفترة الماضية عملنا على خلق أجواء تدريبية عالية من أجل أن ينال اللاعبون المعتمدون في قائمة هذه المشاركة العالمية المستوى الفني الذي يؤدي إلى تقديم الصورة العملية المنشودة أثناء المباريات، خصوصا أن المنافسين يمتلكون الأداء العالي الذي يتطلب المزيد من الجهد و العمل للتفوق عليهم"

وفور وصول الوفد البحريني للعاصمة الأردنية - عمان عمل الجهاز الفني للفريق على ضبط عدد من الحصص التدريبية الخفيفة قبل انطلاق المنافسة الرسمية غدا (الجمعة) على صالة الأمير حمزة الرياضية في جبل الحسين.

 

مرحلة الوزن

وقد أجرى لاعبو الفرق العالمية المشاركة ومن بينها فريق مركز الدوي الرياضي عصر اليوم (الخميس) مرحلة الوزن الاعتيادية التي تقام قبل كل بطولة من أجل حسم الأوزان في مختلف المراحل والفئات وسط حضور عدد كبير من اللاعبين والمدربين، إذ استمرت هذه المرحلة حتى الفترة المسائية.

كما عقدت اللجنة الفنية اجتماعها الأول لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالبطولة، وكذلك الحال مع لجنة الحكام التي حرصت على وضع الترتيبات اللازمة لإدارة المباريات العديدة وتوزيع المهام على الحكام في الملاعب المخصصة بأرض الصالة الرياضية.

 




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 11:05 ص الله يوفقكم وترفعون علم البحرين عاليا كما عهدناكم دائما رد على تعليق