العدد 5073 بتاريخ 27-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


سوالف رياضية... هل وفق اتحاد الكرة باختيار مدرب اليمن السابق التشيكي مدربا لمنتخب القدم؟

 وقع اختيار الاتحاد البحريني لكرة القدم على المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب؛ ليكون القائد الجديد لدفة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لمدة عامين قادمين.


برأيكم.. هل المدرب التشيكي هو الأنسب للمنتخب في المرحلة القادمة، وهل السيرة الذاتية البسيطة التي يمتلكها لا تعني بالضرورة فشله مع المنتخب، وهل أنت متفاءل بهذا المدرب ليعيد المنتخب لأيامه الحلوة السابقة؟



أضف تعليق



التعليقات 7
زائر 1 | 12:17 ص كالعاده تخبطات اتحاد الكره مدرب عادي وما راح يضيف شي للمنتخب وكلها ستت شهور او تسعه شهور وراح اتم اقالته وبيدفع الاتحاد الشرط الجزائي ومندش بنفس الدائره المفرغه وكانك يبو زيد ما غزيت رد على تعليق
زائر 8 | 12:48 ص اي مدرب مهما كان كبير أو صغير مشهور أو غير مشهور ما راح يغير شي او يضيف شي لأن التشكيلة جاهزة مسبقا والتدخلات من كل صوب من الأندية الكل يبي يدخل لاعبين فريقة حق السفر والنزهة و الاتحاد في التشكيلة
زائر 3 | 12:55 ص من شكله المدرب بيصير سكان يحطون ليه التشكيلة و الاعبين رد على تعليق
زائر 5 | 2:25 ص سبحان الله... من قبل ما اشوف تعليقك... من شكله ينعرف ان شخصسة منتخبنا من شخصيته... بلا نتايج اجابية..
زائر 4 | 12:57 ص لو فيه خير كان ما طيحه الطير !!! إختيار مدرب منتخب اليمن السابق دليل وإعتراف من الإتحاد البحريني بأن أوضاع المنتخب البحريني مماثل بالمنتخب اليمني !!!
لا أمل يرجى من المنتخب سواء بهذا المدرب أو أي مدرب أجنبي آخر !!
كنت أتمنى مدرب بحريني ولكن ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! رد على تعليق
زائر 7 | نصراوي 3:43 ص المشكلة ليست في المدرب وليست في سيرة المدرب المشكلة في الدوري هو دوري هواة و يجب ان يتحول إلى دوري المحترفين حتى يتطور المستوى و تتطور المشاركات الخارجية للأندية و بعدها تتطور عقلية اللاعب و مستواهم و الناتج ينعكس على المنتخب.
زائر 6 | 3:25 ص كلها مبارتين و بيشيلونا رد على تعليق