العدد 5071 بتاريخ 25-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


فييتو في طريقه لاشبيلية على سبيل الاعارة رغم مطاردة برشلونة

برشلونة - رويترز

 يتوقع أن تستمر محاولات برشلونة لتعزيز خط هجومه الناري الذي يضم ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار حيث يقترب لوسيانو فييتو الذي كان بطل اسبانيا يسعى جاهدا للتعاقد معه من الانتقال على سبيل الإعارة إلى اشبيلية.

واستبعد فييتو من استعدادات اتليتيكو مدريد للموسم الجديد حيث بدأ معسكرا في استراليا اليوم الثلثاء وسط تقارير لوسائل إعلام عن انه أكمل إجراءات الانتقال إلى اشبيلية بطل الدوري الأوروبي ثلاث مرات على سبيل الإعارة في صفقة بلغت 3.5 مليون يورو (3.85 مليون دولار).

وقالت التقارير إن اشبيلية يملك خيارا لضم اللاعب الأرجنتيني نهائيا مقابل 20 مليون يورو الصيف المقبل.

ولم يعلق اشبيلية على هذه التقارير على رغم أن لاعب الوسط ماتياس كرانفيتر الذي انضم إلى النادي مؤخرا على سبيل الإعارة من اتليتيكو مدريد عبر عن أمله في أن يسير مواطنه على خطاه بالانتقال إلى ملعب سانشيز بيزخوان.

وقال كرانفيتر: "انه لاعب ممتاز جدا. في كل مرة حصل على فرصة اللعب أثبت انه لاعب مهم جدا. سيفيد اشبيلية كثيرا إذا انتقل إلى هنا. سننتظر لنرى ما الذي سيحدث".

وطبقا للتقارير فان هذه الصفقة منفصلة تماما عن محاولة اتليتيكو التعاقد مع كيفن جاميرو هداف اشبيلية الموسم الماضي برصيد 29 هدفا في كل المسابقات وهو لاعب آخر تكهنت وسائل إعلام إن برشلونة يستهدفه.

ومر فيتو البالغ من العمر 22 عاما بموسم صعب في اتليتيكو عقب انتقاله من فياريال الذي سجل معه 20 هدفا في كل المسابقات في أول مواسمه في كرة القدم الأوروبية.

لكن اللاعب الأرجنتيني نجح فقط في تسجيل ثلاثة أهداف مع اتليتيكو من بينهم هدف وحيد في الدوري.

وفيتو ليس المهاجم الوحيد الذي يعاني من التأقلم مع اتليتيكو فهناك أيضا المهاجم جاكسون مارتينيز الذي رحل إلى نادي قوانغتشو ايفرجراند الصيني بعد ستة أشهر فقط من انتقاله مقابل 32 مليون يورو من بورتو إلى اتليتيكو إذ سجل ثلاثة أهداف فقط في 22 مباراة مع فريق المدرب دييغو سيميوني.

كما قضى ماريو مانزوكيتش الذي انتقل في صفقة ضخمة من بايرن ميونيخ في 2014 موسما واحدا مع النادي.

وأنهى برشلونة أربع صفقات قبل انطلاق الموسم الجديد بعد التعاقد مع قلب الدفاع صمويل أومتيتي من اولمبيك ليون والظهير الأيمن لوكاس ديني من باريس سان جيرمان ولاعب وسط فالنسيا اندريه غوميز إضافة إلى دينيس سواريز.

وذكرت تقارير أن فريق المدرب لويس انريكي لا يزال يبحث عن لاعب لإكمال قوته الهجومية التي سجلت 130 هدفا الموسم الماضي ليقود الفريق الكتالوني إلى لقب الدوري الاسباني ولقب كأس الملك.

ومنير الحدادي خريج أكاديمية برشلونة هو المهاجم الوحيد الآخر في الفريق الأول بعد رحيل ساندرو راميريز إلى ملقة.



أضف تعليق