العدد 5071 بتاريخ 25-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


حلاق ميسي الخاص وراء ظهوره "بالشكل الجديد"

الوسط - المحرر الرياضي

كشف ارييل برمودز، الحلاق الخاص لمهاجم برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تغريدة له على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بأنه من اقنع ميسي بالظهور بالشكل الجديد الذي ظهر به في وسائل الإعلام عقب عودته من إجازته الصيفية، بحسب موقع "إيلاف".

وكان ميسي قد ظهر "بلوك جديد" يختلف تمامًا عن اللوك الذي كان عليه في المواسم الماضية، إذ أطلق لحيته بشكل بارز فضلاً عن تغييره لتسريحة ولون شعره.

وأكد برمودز، الحلاق الخاص لميسي، بأنه نجح في إقناع النجم الأرجنتيني بإحداث تغيير على مظهره لملاقاة جماهيره ومحبيه في الملاعب العالمية، وخصوصا عشاق برشلونة حتى يكون أكثر جاذبية في الملاعب ولدى وسائل الإعلام، فضلاً عن أهمية وإيجابية التغيير في المظهر من فترة لأخرى.

واستغل برمودز ذلك ليرفق في تغريدته صورة له رفقة ميسي، التقطها بطريقة "السيلفي"، والنجم الأرجنتيني جالسًا أمامه خلال حلاقته لشعره، إذ شكر ميسي في تلك التغريدة على ثقته به.

الجدير ذكره بأن ميسي قد عاد إلى تدريبات برشلونة، ملتحقًا ببعثة الفريق في معسكره الإعدادي بإنجلترا، قبل انقضاء إجازته الصيفية التي كان يتمتع بها، بعد الظروف السيئة التي لاحقته من بعد خسارته مع منتخب بلاده لقب كوبا أميركا، وصدور حكم قضائي ضده سجنه بعد إدانته بتهمة التهرب من دفع الضرائب.

 



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | 8:47 ص شكله ميسي موضه جديدة و نسخة جديدة من برغوث ميسي لموسم المقبل رد على تعليق
زائر 2 | برشلوني 8:53 ص خلك طبيعي احسن لك وابتعد عن اللحية ما تلوق اليك وابتعد عن تشكيلات الشعر والصبغ رد على تعليق
زائر 3 | 8:58 ص الصراحه مظهر جديد ورائع واتوقع راح ينعكس على نفسيته ومن ثم مستواه في أرض الملعب أتمنى لك التوفيق ولكل مشجعي برشلونة رد على تعليق
زائر 4 | 10:09 ص مراهقة في الكبر .... عمره الشكل لا جاب نتيجة ولا شي ... الاسطورة رونالدو البرازيلي اقرع وزين الدين زيدان نفس الطخة رد على تعليق
زائر 5 | 2:20 م ويش هالشكل؟؟ من صدقه مقتنع بشكله الجديد؟ رد على تعليق
زائر 6 | 5:59 م السلام عليكم
عادي قبل إسمه مسي و الحين مسي أبو لحيه. رد على تعليق