العدد 5070 بتاريخ 24-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


موظفي "فيرست موتورز" يتلقون التدريب في مجال التسويق الموجه بالبيانات في ألمانيا

تناولت دورة التدريب طرق وأساليب الحصول على قاعدة بيانات الزبائن وربطها مع الوسائط الرقمية كالمواقع وشبكات وسائل الإعلام الاجتماعية

قامت شركة "فيرست موتورز"، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، مؤخراً بإرسال إثنين من موظيفها إلى مدينة فرانكفورت بألمانيا للحصول على التدريب في مجال التسويق الموجه بالبيانات.

وأقيمت دورة التدريب الممتدة لثلاثة أيام في مقر هيونداي الرئيسي في أوروبا الذي يقع بمدينة فرانكفورت، ألمانيا. وشارك في الندوة مساعد مدير التسويق، علي محمد الخزاعي، ومسئولة إدارة علاقات الزبائن في شركة فيرست موتورز، منى عبد الرحيم، حيث استلم كلاهما شهادة إكمال الدورة بنجاح.

وتناولت دورة التدريب طرق وأساليب الحصول على قاعدة بيانات الزبائن وربطها مع الوسائط الرقمية كالمواقع وشبكات وسائل الإعلام الاجتماعية التي تسهم بإبقاء الزبائن الحاليين والمحتملين على تواصل مباشر، ليتيح للشركات خدمة الزبائن بشكل أفضل وأشمل وتقديم تجربة مميزة لهم مع العلامة التجارية.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة "فيرست موتورز"، احسان شيشتي: "نحن في شركة فيرست موتورز نضع الاستثمار في الموارد البشرية في ريادة أولوياتنا. ونرى للتدريب أهمية كبيرة في نمو وتنمية الموظفين ونعتز بتقديم التشجيع الدائم لهم  للمشاركة في برامج قيمة ومفيدة. ونحن فخورون جداً بمشاركة علي ومنى في دورة التدريب في ألمانيا، وكلنا ثقة باستفادتهم كثيراً من هذه الفرصة المميزة".

ومن جانبه، صرح مساعد مدير التسويق لشركة فيرست موتورز، علي محمد الخزاعي، بقوله: "يعتريني الفخر والسرور بالمشاركة في هذه الدورة التدريبية وتعلم أبعاد جديدة في مجال التسويق حيث أسهمت هذه الدورة بزيادة قدراتي في تقديم خدمات أفضل للشركة ولعملائها. وأود أن أشكر شركة فيرست موتورز لتقديمها هذه الفرصة المميزة التي زادت من مجال الخبرة والمعرفة لدي".




أضف تعليق