العدد 5058 بتاريخ 12-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


رودجرز لا يشعر بالحرج بعد الهزيمة المخزية لسلتيك أمام فريق مغمور

لندن - د ب أ

على رغم كارثية الهزيمة التي تعرض لها سلتيك الاسكتلندي أمام الفريق المغمور لينكولن ريد امبس من جبل طارق بنتيجة صفر-1 مساء الثلثاء في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أبدى المدير الفني الجديد لسلتيك برندان رودجرز تماسكا شديدا ورفض الاستسلام للشعور بالحرج.

وكانت مباراة أمس التي أقيمت في جبل طارق في ذهاب الدور الثاني من التصفيات، هي الأولى لسلتيك تحت قيادة رودجرز المدير الفني السابق لليفربول.

وسجل لي كاسكيارو هدف المباراة الوحيد بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني ليوجه ضربة قاسية لسلتيك المتوج بطلا لأوروبا في 1967 ويهدي فريقه المغمور انتصارا من المؤكد أن يظل عالقا في الأذهان لفترة طويلة.

ووصفت صحيفة "ديلي ريكورد" الاسكتلندية الهزيمة بأنها "صدمة للصخرة" بينما ذكرت صحيفة "هيرالد" بأنها "يمكن اعتبارها أسوأ نتيجة للنادي على الإطلاق".

وتعد الهزيمة ، كنتيجة مباراة ، بمثابة أكبر مفاجأة منذ هزيمة تشلسي أمام برادفورد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في العام الماضي.

وقال رودجرز "حمرة الوجه؟ لا. بالطبع أشعر بخيبة أمل لكنني لا أشعر بالإحراج. نحن ندرك ما نحتاجه من أجل تحقيق ما نريده".

وأضاف "لقد كانت مباراة صعبة في ظروف صعبة. لم نستغل فرصنا ونجحوا هم في استغلال فرصتهم".

وأضاف "لقد سيطرنا على المباراة وصنعنا فرص كافية للتسجيل. ولكن ما حدث أمر وارد. كرة ارتدت وفجأة سجل لاعب".

وتابع "مازلت أتوقع التأهل على ملعب سلتيك بارك (من خلال مباراة الإياب). بالطبع كانت نتيجة مخيبة للآمال، ولكن التأهل يحسم من مباراتين (الذهاب والإياب)".

ووصل رودجرز إلى جلاسجو قبل أسابيع قليلة وسط دعم من سلتيك الذي علق أماله على المدرب في تقديم عروض في المنافسات الأوروبية أفضل من التي قدمها الفريق تحت مدربه السابق روني ديليا.

ولكن على رغم كارثية هزيمة أمس، لا يتوقع أن يكون لها تداعيات ثقيلة.

وقال رودجرز "رسالتي إلى مشجعي سلتيك، أن يحافظوا على هدوئهم. دائما ما أرى أن تلك المواجهات في التصفيات تعتمد بشكل أساسي على لقاء الإياب بملعب الفريق، لذلك سنكون بحاجة إلى دعم الجماهير في الأسبوع المقبل".

وأضاف "أنا لست مصدوما حقا. فأنا أدرك أن مثل هذه النتائج واردة. علينا الحفاظ على الهدوء. فنحن بحاجة إلى تقديم أداء جيد في الأسبوع المقبل".

وتابع "لا يزال الوقت مبكرا للغاية. إذا لم نتأهل بنتيجة إجمالية، سأشعر بالقلق بالتأكيد. كانت نتيجة مخيبة للأمل ولكن لها أبعاد عديدة. علينا أن نتقبلها كمجموعة ونسعى لتصحيح الأوضاع في المباراة المقبلة".



أضف تعليق