العدد 5056 بتاريخ 10-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الخياط يهنئ عسكر بتعيينه أمينا عاما مساعدا للمجلس الأعلى

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس

أكد رئيس مجلس ادارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أن الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر يعتبر من الكفاءات الوطنية المخلصة التي أثبتت مكانتها الإدارية في البحرين خلال السنوات السابقة ومازال يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهداف القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة وترجمة توجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وبعث أحمد الخياط برقية تهنئة إلى عبدالرحمن عسكر بعد المرسوم الملكي السامي بتعيين سعادته أمينا عاما مساعدا للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، قدم فيها التهاني والتبريكات على الثقة الملكية السامية التي حظى بها عسكر.

وأكد الخياط أن تعيين عسكر أمينا عاما مساعدا للمجلس الأعلى للشباب والرياضة سيزيد من خبرته ومكانته خصوصا أنه سيكون مساعدا للأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الذي يعتبر مثال يحتذى به في العمل الإداري ويعتبر من الشخصيات الوطنية المخلصة التي ضربت أروع الأمثلة بتشريف البحرين، مشيرا إلى أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على ثقة كبيرة بالقدرات الإدارية التي يتمتع بها عسكر.

وتمنى الخياط كل التوفيق والنجاح لعبدالرحمن عسكر في منصبه الجديد، مشيرا إلى أن الرياضة البحرينية تسير بخطى ثابتة نحو التطوير المنشود.




أضف تعليق