العدد 5056 بتاريخ 10-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


سورية: معارك عنيفة في منطقة السبع بحرات في منبج ومقتل قائد داعشي

دمشق – د ب أ

تشهد منطقة دوار السبع بحرات في مدينة منبج في ريف حلب الشرقي منذ صباح اليوم الإثنين (11 يوليو / تموز 2016) معارك هي الأعنف بين قوات سورية الديمقراطية وتنظيم داعش .

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن "اشتباكات عنيفة جدا وبالأسلحة الثقيلة تجري منذ ساعات الصباح الأولى في محيط دوار السبع بحرات في الجهة الغربية لمدينة منبج، بمشاركة طائرات التحالف التي قصفت تمركزا لقوات داعش".

وأضافت المصادر أن "قوات سورية الديمقراطية حققت تقدما في الساعات الـ 24 الأخيرة وأن المعارك تجري في الجهتين الغربية والجنوبية من المدينة وأن 19 عنصرا من تنظيم داعش سقطوا بين قتيل وجريح".

على صعيد متصل، نقلت مصادر إعلامية مقربة من قوات سورية الديمقراطية مقتل قائد الجبهة الغربية لمدينة منبج بتنظيم داعش مساء أمس في قصف لطيران التحالف الدولي.

وأوضحت المصادر أن "أبو سهيل المعراوي المسؤول العام لنقاط تمركز التنظيم في منبج وقائدها في الجبهة الغربية قتل بضربة للتحالف الدولي على محيط المشفى الوطني بمدينة منبج".

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب أن "المجموعات الإرهابية استهدفت ليلة الأحد/الاثنين معظم أحياء حلب السكنية بعشرات القذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة ما تسبب في مقتل خمسة أشخاص وإصابة 61 آخرين بجروح حالة بعضهم خطرة".

واتهم المصدر تنظيم جبهة النصرة وحركة أحرار الشام باستهداف الأحياء السكنية في حلب بعشرات القذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة.



أضف تعليق