العدد 5056 بتاريخ 10-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ريو 2016 - قدم: المنتخب الاولمبي العراقي يعسكر في الجزائر

بغداد - أ ف ب

بدأ المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم معسكرا استعداديا في الجزائر يستمر لأكثر من أسبوعين في إطار تحضيراته للمشاركة في نهائيات مسابقة كرة القدم ضمن اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ويخوض الاولمبي العراقي خلال معسكره هذا مباراتين تجريبيتين أمام نظيره الجزائري، الأولى في 13 يوليو/ تموز، والثانية في 17 منه، بعد أن أنهى محطات تدريبية أمضاها في اسبانيا وألمانيا والسويد باشراف المدير الفني غني شهد.

وتتطلع اللجنة الاولمبية العراقية التي تكفلت بنفقات إعداد المنتخب لحضور متميز في اولمبياد ريو والخروج بنتائج جيدة تنسجم وطبيعة الإعداد الذي تم تأمينه.

ويعول المدير الفني الذي ينتظر أن يعلن قائمته النهائية بعد وديتي الجزائر، على عدد كبير من لاعبي المنتخب العراقي الأول إذ يتواجد أكثر من 14 لاعبا منهم في صفوف الاولمبي.

من جهته، أعرب المدير التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية جزائر السهلاني عن أمله في تحقيق نتائج لافتة في اولمبياد ريو 2016، وقال "وفرنا كل شيء للمنتخب الاولمبي ومدربه والآن جاء الدور على الأخير، ونأمل بمشاركة فاعلة".

ويلعب المنتخب العراقي ضمن المجموعة الأولى إلى جانب البرازيل وجنوب إفريقيا والدنمارك، ويستهل رحلته بملاقاة الأخير في 4 أغسطس/ آب، بينما يلعب منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة إلى جانب الأرجنتين والبرتغال وهندوراس.

وهي المرة لخامسة التي يصل فيها المنتخب الاولمبي العراقي إلى نهائيات مسابقة كرة القدم، وكانت آخرها في اولمبياد أثينا 2004 وحقق فيها أفضل نتائجه بحصوله على المركز الرابع بقيادة المدرب عدنان حمد.



أضف تعليق