العدد 5053 بتاريخ 07-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"البتروكيماويات" تشارك دار بنك البحرين الوطني للمسنين فرحة العيد     

المنامة - بنا

قام أعضاء لجنة الشباب بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بزيارة إلى دار بنك البحرين الوطني للمسنين، بمناسبة عيد الفطر المبارك والتزاماً بالمسئولية الاجتماعية لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وواجباتها تجاه مختلف فئات المجتمع البحريني وأطيافه.

وقالت الشركة بأن هذه الزيارة تأتي بهدف إضفاء الفرحة والبهجة على كبار السن، ومشاركتهم فرحة العيد السعيد، وقد كان في إستقبال أعضاء اللجنة السيدة هيفاء الدرازي رئيسة الدار.

وقام أعضاء اللجنة بالشركة بتقديم الهدايا، وذلك مساهمة من اللجنة في إسعاد هذه الفئة التي قدمت الكثير لهذا المجتمع الطيب والوطن الغالي.

وخلال الزيارة، قام أعضاء لجنة الشباب بالاطلاع على مرافق وتفاصيل الأنشطة والفعاليات التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية لمرتاديها من فئة المسنين، كما تعرف أعضاء اللجنة على مجموعة الفعاليات الثقافية والصحية والترفيهية والبدنية التي تقدمها الدار بهدف الترويح عن المسنين وتوفير جو أسري بديل يجنبهم العزلة، وتوفير ما يشغل أوقات فراغهم بما هو نافع ومفيد من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات المنوعة.

 هذا وقد شكر رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري رئيسة و أعضاء لجنة الشباب بالشركة على هذه المبادرة الإنسانية التي تعكس روح المشاركة والعطاء المتأصلة لدى موظفيها الجدد، مشيداً بالجهود الحثيثة والخيَّرة التي يبذلها القائمين على لجنة الشباب بالشركة ومشاركتهم المتنوعة في جميع المناسبات الاجتماعية، ممتدحاً هذه المشاركة على وجه الخصوص كونها موجهة لفئة الوالدين الذين يستحقون منا جميعاً كل التكريم والتقدير والاحترام وأن نشاطرهم الأفراح في المناسبات السعيدة والأعياد الوطنية.

وأضاف جواهري أن الشركة وبتوجيه من مجلس إدارتها حريصة كل الحرص على تقديم كل أشكال الدعم لجميع المؤسسات الإنسانية والخيرية في مملكتنا الغالية، معتبراً أن هذه المشاركة الإنسانية تأتي التزاما برسالة الشركة المجتمعية تجاه المجتمع البحريني.

ومن جهتها أعربت رئيسة الدار هيفاء الدرازي عن بالغ تقديرها للمبادرة الخيَّرة التي قامت بها لجنة الشباب بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات والتي تمثلت في زيارتهم للدار وتقديم مثل هذا الدعم، مؤكدة في الوقت ذاته أن هذا ليس بالأمر المستغرب، حيث اعتادت الشركة على تقديم جميع أشكال العون والدعم للفئات الأكثر احتياجاً بالمجتمع.

الجدير بالذكر أن دار بنك البحرين الوطني للمسنين توفر مختلف أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية والنفسية والمعيشية والخدمات الترفيهية للمسنين من الجنسين الذين لا عائل لهم وكذلك توفير الرعاية والتأهيل والعلاج للمسنين في مكان إقامتهم. وتهدف الدار إلى توفير الرعاية طبقا لمتطلبات واحتياجات كل نزيل من خلال تطوير برامج التأهيل المناسبة للمسنين والاستفادة من قدراتهم وامكانياتهم و ادماجهم مع البيئة الخارجية وتوثيق الصلة بينهم وبين أسرهم.




أضف تعليق