العدد 5052 بتاريخ 06-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


تشلسي يُباغت برشلونة ويجتمع سرّاً بوالد ميسي

الوسط - المحرر الرياضي

سينضم تشلسي إلى الأندية الحالمة بضمّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو سيكون رهن أي إشارة يظهرها اللاعب حول نيته ترك برشلونة وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

حُكم على ميسي بالسجن لـ 21 شهراً مع وقف التنفيذ إذ ينصّ القانون الإسباني على جواز استبدال عقوبة السجن بالقيام بخدمات اجتماعية.

سارع برشلونة إلى إصدار بيان داعم للاعبه لكنّ صحيفة "ذا صن" كشفت عن مصادر بأنّ ميسي يعتقد بأنّ النادي كان قادراً على إظهار دعم أكبر وأكثر فعالية في القضية.

قيمة الانتقال لميسي قد تتعدى المئة مليون جينه استرليني وكشفت الصحيفة نفسها أنّ والد ميسي الذي يمثّل نجله التقى بمالك البلوز رومان أبراموفيتش.

وأضافت الصحيفة بأنّ اللقاء حصل في الأيام العشرة الأخيرة على "يخت" يملكه الملياردير الروسي.

مسئولو تشلسي يتابعون قضية التهرب الضريبي باهتمام كبير ويسعون للعب على التناقضات لا سيما أنّ ميسي ووالده سيدفعان غرامة تتعدى الثلاثة ملايين جينه استرليني وتشعر العائلة أنها ظلمت من قبل السلطات الإسبانية.

تلقف النادي اللندني إمكانية أن يؤدي ذلك إلى شعور بالتململ لدى ميسي لا سيما وانّ الأخير لم يجدّد عقده بعد.

يذكر أنّ تشلسي كان عيّن المدرب الإيطالي انطونيو كونتي ويسعى بكل قوة إلى استعادة هيبته بعد موسم متذبذب عجز فيه عن احتلال احد المراكز الأربعة الأوائل وبالتالي سيكون خارج دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ فترة طويلة. لذلك يضع أبراموفيتش كل ثقله في السعي لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.

يقال أيضاً أنّ مانشستر سيتي التقى ممثلين عن ميسي في الأشهر التسعة الماضية لكنه استسلم في سعيه لاستمالة الفتى الذهبي في الأسابيع الستة الماضية بعد تيقنه من صعوبة مهمته. إذ قال المدرب الجديد بيب غوارديولا لدى وصوله إلى ملعب الاتحاد أنّ ميسي سيبقى في برشلونة.

بيد أنّ التطورات الأخيرة وصدور الحكم فضلا عن "العملية القيسرية" التي رافقت تجديد عقد نيمار قد تزيد الشكوك حول مستقبل ميسي.

وفي سياق عرض تشلسي، فإنّ الأخير مستعد لدفع حوالي 110 ملايين جينه استرليني لخطف توقيع ميسي، كما انّه مستعد لمنحه راتبا أسبوعيا يتخطى راتبه الحالي مع برشلونة والذي يبلغ 600 ألف جينه استرليني بالأسبوع. علماً أنّ سيتي كان اخبر والده استعداده دفع 800 ألف جينه استرليني في الأسبوع واحد لضمّ ميسي.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 6:26 ص ما تبوني انا براتب 1000 دينار في الاسبوع

علشان في الشهر احصل 4000 دينار

حالي حال نواب ... رد على تعليق
زائر 2 | 12:56 م انا مستعد اجيب الكورة من خارج الملعب مقابل 1000 شهريا رد على تعليق