العدد 5048 بتاريخ 02-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالصور .. ختام دورة البلاد القديم ونادي الاتحاد لكرة السلة الرمضانية

البلاد القديم - المحرر الرياضي

اختتمت دورة البلاد القديم ونادي الاتحاد لكرة السلة الرمضانية بنسختها الرابعة يوم الخميس (24 يونيو / حزيران 2016 ) بتتويج فريق الاتحاد بالمركز الأول وفريق البلاد القديم بالمكرز الثاني وفريق ايفر شاين بالمركز الثالث.

وقد توجت الفرق بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سعادة النائب عادل العسومي مع نائبة سعادة النائب ناصر القصير ورئيس نادي الاتحاد الدكتور احمد جعفر.

كما اختير أفضل لاعب في البطولة وأفضل رامي ثلاثيات واللاعب المثالي ومن ثم سلمت دروع التكريم للرعاة في الدورة واللجنة المنظمة واللجنة الإعلامية.

امتازت الدورة لهذا العام بقوة الفرق والندية التي استمرت بعض مبارياتها بالتعادل طول الدقائق والثواني وبعضها حسمها الشوط الاضافي.

وكان للجنة المنظمة الدور الكبير في التحشيد والتطوير وتقديم الجوائز المميزة للجمهور وكما نخص اللجنة الاعلامية بالشكر الوافر على نقلهم الدورة بأفضل صورة بالتغطية المصورة او التصاميم مع الإضافة الرائدة في عالم الدورات الخاصة بالبث المباشر للمباريات.




أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 7:07 ص دورة متميزة جمعت اللاعبين القدامى وجمهورها الغفير رد على تعليق
زائر 2 | 7:14 ص نشكر صحيفة الوسط على هذه التغطية كما نخص اللجنة المنظمة على هذا التنسيق لاقوه دورة رمضانية في البحرين تختص بكرة السلة رد على تعليق
زائر 3 | 7:44 ص مبروك لفريق الاتحاد المركز الأول وشكراً لرعاة الدورة رد على تعليق
زائر 4 | 8:43 ص شكرا لصحيفة الوسط لتغطية وشكراً للمنضمين الدورة بالفعل دورة رمضانية مميزة وقوية استمتعنا بالمشاركة معهم رد على تعليق