العدد 5043 بتاريخ 27-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


نهائي تصنيفية السنوكر بين "السوبر" و"المخضرم"

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر

حسمت الخبرة الأمور في الدور قبل النهائي لبطولة الاتحاد التصنيفية للسنوكر وفاز كلاً من "السوبر" حبيب صباح و"المخضرم" زهير إبراهيم ليشكلا طرفا النهائي المرتقب والذي يقام على صالة اتحاد البلياردو والسنوكر في مقره بمنطقة الرفاع.

وفاز حبيب صباح بسهولة على اللاعب صادق عبدالغني بنتيجة 4-1، فيما فاز زهير إبراهيم بصعوبة على اللاعب وائل القاسمي بنتيجة 4-3 بعد مباراة صعبة حسمها الشوط الفاصل.

وقدم اللاعبون المتأهلون لدور الأربعة مستويات قوية، وبدا واضحا عزمهم على بلوغ المباراة النهائية، وبعد شد وجذب حسم اللاعب حبيب صباح النتيجة لصالحها بفضل خبرته ومهارته وتفوق على صادق عبدالغني الذي ابلى بلاء حسنا واظهر شجاعة كبيرة، وتكرر ذات الأمر في مباراة زهير إبراهيم ووائل القاسمي التي كانت مثيرة جداً نظراً لتقارب المستويات بين اللاعبين على الطاولة.

وعلق مدير البطولة أحسان حاجي على أداء اللاعبين في مباريات الرباعي قائلا إن البطولة أفرزت مباريات قوية، وأظهر اللاعبون مهارة عالية، وهذا هو الهدف الأساسي من تنظيم مثل هذه الدورات التي يكون فيها الدخول إلى المباريات بشكل جدي يجعل اللاعبين في وضعية الاستعداد والدخول في أعماق المنافسة.

وتابع: "لعبة السنوكر تحتاج إلى تهيئة نفسية، وتعود على الضغوط، وكلما ارتفع مستوى المنافسة أصبح من الضروري على اللاعب أن يتكيف مع هذه الضغوطات. ما حدث في البطولة شيء يثير الإعجاب حتى الآن".



أضف تعليق