العدد 5041 بتاريخ 25-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


إيطاليا واثقة من إمكانية التغلب على أسبانيا

سان دوني - د ب أ

 

يثق المنتخب الإيطالي في إمكانية تغلبه على المنتخب الأسباني، حامل لقب بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم في آخر نسختين، عندما يلتقيان غدا الاثنين في دور الستة عشر بالبطولة المقامة حاليا بفرنسا ولكن المدرب أنطونيو كونتي قال إنها ستحتاج لإمكانيات خارقة.

وقال كونتي مساء اليوم الأحد (26 يونيو/حزيران 2016) إن فريقه لن يتراجع وسيحاول بدلا من ذلك توجيه ضربة مؤلمة للمنتخب الأسباني بستاد دو فرانس للوصول لدور الثمانية بالبطولة.

وقال كونتي: "لسنا هنا للظهور ببساطة. نريد أن نفعل شيئا استثنائيا لأن الطبيعي لن يكون كافيا. وأعتقد أنني أمتلك اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك".

وتغلب المنتخب الأسباني على نظيره الإيطالي لأول مرة في بطولة كبرى خلال منافسات يورو 2008 بضربات الترجيح في دور الثمانية.

وتعادل الفريقان في دور المجموعات خلال نسخة البطولة في العام 2012 ولكن أسبانيا اكتسحتهم 4/ صفر في المباراة النهائية.

وقال حارس مرمى وقائد المنتخب الإيطالي جانلويجي بوفون إن إيطاليا "مرهقة بدنيا وعقليا" في النهائي ولكنه أكد أن المباريات الأخيرة أظهرت "ما يمكننا فعله وأننا يمكنا أن نشكل إزعاجا لأفضل فريق العالم. إيطاليا هي الوحيدة القادرة على جعلهم يتصببون عرقا".

وقال كونتي: "سمعت كثيرا عن الدفاع وأن علينا أن نقلق من (ألفارو) موراتا و(سيسك) فابريغاس و(أندريس) انييستا. ولكنا دعونا نتأكد من انه يمكننا أن نوجه ضربة مؤلمة لهم . يمكننا أن ضربة مؤلمة لأي فريق. لدينا التنظيم لشن الهجمات للحصول على شيء ما".



أضف تعليق