العدد 5041 بتاريخ 25-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


رئيس الزمالك يشكر لاعبيه بعد خسارة الدوري المصري

القاهرة - د ب أ

وجه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الشكر للاعبي الفريق بعدما سعوا بقوة للمنافسة على الدوري الممتاز هذا الموسم وكذلك بعد فوزهم على انيمبا في دوري أبطال إفريقيا، وشدد على أن خسارة الدوري جاءت بسبب ظروف خارجة عن إرادة اللاعبين والجهاز الفني.

وشدد مرتضى في تصريحاته بالمؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الأحد (26 يونيو/ حزيران 2016) بالنادي على أن الرياضة بها مكسب وخسارة ولا يوجد فريق يفوز باستمرار ووجه التهنئة لمجلس إدارة الأهلي وجماهير القلعة الحمراء على الفوز بالدوري، موضحا أن المنافس دعم صفوفه بلاعبين متميزين وحصد أكبر عدد من النقاط بالإضافة إلى أن بعض العوامل الخارجية صبت في صالح الأهلي.

وكشف رئيس الزمالك عن أنه فوجئ بعدم وجود محمد كوفي وأيمن حفني في قائمة المباراة الأخيرة أمام المصري والتي انتهت بالتعادل 2-2، وأشار إلى أنه تم تغريم حفني 100 ألف جنيه وكوفي 300 ألف جنيه بسبب عدم السفر إلى نيجيريا.

وشدد على أن استبعاد أي لاعب من الفريق أمر يخص الإدارة وليس الجهاز الفني، وأضاف أنه طالب بوضع حفني وكوفي في القائمة التي ستخوض المباراة الأخيرة في حين أن مسألة مشاركتهما في المباريات أمر يخص الجهاز الفني.

وأوضح رئيس الزمالك أن الثنائي توجها إلى الإسكندرية صباح يوم المباراة ولم يتم الاعتماد عليهما على رغم أنهما مصدر خطورة.

ووجه مرتضى منصور عتابا إلى التوأم حسام وإبراهيم حسن مدرب ومدير الكرة بالنادي المصري بسبب عدم احترامهما للجهاز الفني للزمالك وعدم مصافحته قبل بداية المباراة، وشدد على أنه منح الجهاز الفني للزمالك تعليمات بمصافحة الجهاز الفني للمصري احتراما لبورسعيد .

وقال منصور في ختام تصريحاته: "لا خلاف لدي مع الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي ولو أرادوا الرحيل فليرحلوا".



أضف تعليق