العدد 5039 بتاريخ 23-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ليشتستاينر: ليفاندوفسكي هو الخطر الأكبر لى منتخب سويسرا

سانت إتيان - د ب أ

على الرغم من فشل مهاجم المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي في إحراز الأهداف خلال منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا، فإن المنتخب السويسري يعلم تماما أنه لا يزال الخطر الأكبر عندما يلتقي المنتخبان غدا (السبت) في دور الستة عشر من البطولة.

وقال قائد المنتخب السويسري ستيفان ليشتستاينر في مؤتمر صحافي عقد اليوم (الجمعة): " ليس الأمر أن المهاجم الذي لا يسجل أهدافا في آخر ثلاث مباريات يعتبر سيئا".

وأضاف "هو أحد أفضل المهاجمين في العالم بالنسبة لي. يمكنه أن يكون مشكلة لنا".

وكان ليفاندوفسكي هو هداف التصفيات لكنه فشل في شق طريقه إلى المرمى في البطولة المقامة حاليا بفرنسا. ولم يسكن شباك المنتخب البولندي أية أهداف، وتمكنوا من تسجيل هدفين فقط في طريقهم لإنهاء المجموعة الثالثة في المركز الثاني.

وكان أيضا للمنتخب السويسري مشاكله أمام المرمى إذ سجل هدفين فقط في المجموعة الأولى محققين المركز الثاني خلف منتخب فرنسا الذي تصدر المجموعة علما بان مباراتهما انتهت بالتعادل السلبي.

وقال ليشتستاينر: "هذا يعطيك ثقة كبيرة، قدمنا مباراة جيدة أمام فرنسا. لعبنا بشكل رائع للغاية، استحوذنا على الكرة في أغلب الفترات أمام أحد الفرق الكبرى".

ويمتلك المدرب فلاديمير بيتكوفيتش فريقا كاملا للاختيار من بينهم إذ أن الفريق لا يعاني من إصابات أو إيقافات.

وقال: "لا تزال أقدامنا موجودة على الأرض ولكننا متحمسون للغاية لمواصلة مشوارنا في بطولة الأمم الأوروبية. ستكون مباراة صعبة-مرة أخرى تفاصيل صغيرة هي التي ستحدد النتيجة".



أضف تعليق