العدد 5036 بتاريخ 20-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بالصور... ولي العهد: الاستقرار والأمن نعمة لا يدركها إلا من فقدها... والعدالة واحترام القانون مبادئ وطنية تسع الجميع

المنامة - بنا

 

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن العدالة واحترام القانون مبادئ وطنية تسع الجميع في مملكة البحرين بما يحافظ على المصلحة الوطنية الجامعة لكل المواطنين دون مساس ولا يدع مجالاً للتطرف بكافة أشكاله وصوره.

وأشار سموه إلى ما تفضل به عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة بالتأكيد عليه خلال اللقاءات التي تمت مؤخراً مع أهالي محافظات المملكة على الثقة في وحدة المجتمع البحريني وتماسكه، وهو القيمة التي اتصلت بشكل وثيق بالهوية الأصيلة لهذا الوطن الذي يضم جميع أبنائه ويرفض الأصوات الداعية لتقويض هذه القيمة التي حظيت بالتوافق الوطني.

وقال سموه إن مبدأ العدالة واحترام سيادة القانون صونٌ للوحدة الوطنية وضمانة للاستقرار والأمن وذلك نعمة لا يدركها إلا من فقدها كما يرى الجميع في عدد من الدول بالمنطقة وما تشهده من أحداث مؤسفة، مشيداً سموه بالدور الوطني النبيل الذي يضطلع به رجال الأمن في جميع المواقع لحفظ الأمن وإنفاذ القانون وبسط النظام للحفاظ على الاستقرار كأهم المقومات التي تضمن البيئة المناسبة لمواصلة برامج التنمية والتطوير واستدامة مردودها.

واستذكر سموه التضحيات الجليلة التي قدمها منتسبو الداخلية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ومكتسباته، مؤكداً أن ما قدموه للوطن ويواصل تقديمه إخوانهم في السلك الأمني هو محل التقدير والاعتزاز للوطن أجمع مما تجسد في المبادرة السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك بتخصيص يوم السابع عشر ضمن أعياد الوطن يوماً للشهيد في تحية سنوية متجددة لجميع من ضحى بدمه وروحه من أجل الوطن.

جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقامها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لكبار الضباط والمسئولين بوزارة الداخلية، اليوم الثلثاء (21 يونيو/ حزيران 2016)، في نادي ضباط الأمن العام، فلدى وصول سموه يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة كان في الاستقبال وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة.

وهنأ سموه كافة منتسبي وزارة الداخلية بشهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده باليمن والبركات على مملكتنا الغالية، مبدياً سموه اعتزازه وتقديره لمعالي وزير الداخلية وكافة منتسبي الوزارة على جهودهم المخلصة وتفانيهم في حفظ الأمن.

وقد عبر وزير الداخلية باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة عن بالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما تفضل به سموه من إشادة وتقدير لرجال الأمن لجهودهم المخلصة، ورفع الوزير إلى مقام سموه الكريم خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على سموه بموفور الصحة والسعادة وأن يحفظ مملكة البحرين ويديم عليها الخير والتقدم والأمان، في ظل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد أن رجال الأمن، سيظلون على أعلى درجة من الجاهزية والاستعداد والكفاءة لأداء الواجب، باقون على عهد الولاء والانتماء وتنفيذ أوامر القائد الأعلى بحفظ أمن الوطن والتقيد بالقانون واحترام الحقوق وصون الحريات.




أضف تعليق