العدد 5036 بتاريخ 20-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


تذاكر مباراة الأرجنتيني وأميركا تنفد بسبب الرغبة في مشاهدة ميسي

هيوستن (أميركا) - د ب أ

أعلن منظمو بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة عن نفاد تذاكر مباراة المنتخبين الأميركي والأرجنتيني المقررة مساء اليوم الثلثاء (21 يونيو/ حزيران 2016) "صباح غد (الأربعاء) بتوقيت جرينتش" في المربع الذهبي للبطولة.

وأكد المنظمون أن التذكر نفدت تماما قبل 24 ساعة من المباراة إذ بيعت نحو 70 ألف تذكرة مما يعني أن المدرجات ستمتلئ تماما رغم حرارة الجو المرتفعة في هيوستن.

ويبدو أن رغبة الجماهير في مشاهدة عرض جديد من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ساهم في نفاد التذاكر.

ويلتقي المنتخبان مساء اليوم على بطاقة التأهل للنهائي فيما يلتقي منتخبا تشيلي وكولومبيا غدا (الأربعاء) على البطاقة الأخرى إلى النهائي.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 6:37 ص شوف الجذب ويش دراكم عشان عبسي؟؟؟؟ سويتون استفتاء بين الجمهووور ؟؟؟ مباراة فيرالمربع الذهبي ووصول المنتخب الامريكي لهي الدور فرصة جديدة للمنتخب شي طبيعي نفاذ التذاكر رد على تعليق
زائر 3 | 1 8:10 ص ليش الجذب ولد عمي ،، صج الخبر لأن الأمريكان ما لهم في التمبه ، هم يحبون لعبة كرة القدم الأمريكيه وكرة السله ، أكيد هم يبقون يروحون يستمتعون ويا الساحر الفذ البلاي ستيشن ميسي وليس عبسي يا بو عباس ويكحلون عينهم بالأهداف إللي بتجي على ظهرهم . ( Tango )
زائر 2 | 8:00 ص يعني كل هالجمهور جايين علشان ميسي ويش هالحجي رد على تعليق