العدد 5034 بتاريخ 18-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


"تنفيذية آسيوية الشباب" تواصل اجتماعاتها

الرفاع - اتحاد الكرة

 

واصلت اللجنة التنفيذية لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 اجتماعاتها التحضيرية، وذلك تحضيرا لاستضافة البحرين للبطولة في الفترة من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وعقدت اللجنة يوم أمس الأول اجتماعا برئاسة رئيس اللجنة ونائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وأكد المدير التنفيذي لعمليات البطولة والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل أن الاجتماع شهد متابعة لجميع الأمور التي نوقشت في الاجتماعات السابقة، مبينا أن الرؤية باتت واضحة بشكل كامل بخصوص جوانب العمل المختلفة المتعلقة بجميع اللجان العاملة والمنضوية تحت مظلة اللجنة التنفيذية.

وبين أن الاجتماع شهد عرضا من قبل عبدالله الزياني ممثل وزارة الداخلية، وذلك عن استعداد الوزارة للجوانب الأمنية المتعلقة باستضافة البطولة.

وأشار إلى أن العرض المتكامل لوزارة الداخلية أكد جاهزيتها لتنسيق جميع الجوانب الأمنية، وذلك بدءا من استقبال الوفود في المطار إلى نقلهم لمقار السكن، بالإضافة إلى ملاعب التدريبات والمباريات.

وأوضح بأن ما قدمته الوزارات والهيئات الحكومية المتعاونة يؤكد تضافر الجهود من قبل الجميع في سبيل إنجاح البطولة.

وبين إسماعيل أن رئيس لجنة السكن والأمين العام المساعد في الاتحاد إبراهيم البوعينين قدم شرحا مفصلا عن إعداد لجنته لمقار السكن وتنسيقها، وذلك وفقا للمتطلبات التي تشترطها المعايير الآسيوية.

وأوضح بأن رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا استعرض عمل اللجنة خلال البطولة في شقي التغطية الإعلامية والإدارة الإعلامية المتعلقة بتنظيم المؤتمرات الصحافية.

وبين أن اللجنة الإعلامية ستعقد اجتماعا مع هيئة شؤون الإعلام؛ لبحث سبل التعاون بين الجانبين في إطار العمل الإعلامي للبطولة، إذ سيعقد في 3 من ظهر اليوم بقاعة الاجتماعات في اتحاد الكرة؛ لمناقشة الترويج الإعلامي للبطولة والتغطية التلفزيونية والإذاعية للبطولة.

وسيحضر الاجتماع كل من رئيس لجنة التسويق عارف المناعي، رئيس لجنة التنسيق والمتابعة عباس العالي، رئيس القناة الرياضية فواز شمسان، مشرف البرامج الرياضية بإذاعة البحرين يوسف خيري، منسق التسويق بهيئة شؤون الإعلام عبدالله بوجيري، ممثل رئيس لجنة الإعلام في البطولة عبدالله علاوي.

كما سيتم إصدار كتيب خاص للبطولة يعرف الوفود بالبحرين واستضافتها للحدث الآسيوي للمرة الأولى,

من جهة أخرى، أوضح حسن إسماعيل بأن الاتحاد الآسيوي سيقيم ورش عمل للجان العاملة في اللجنة التنفيذية، وذلك بعد المراسلات التي تمت بين الطرفين في الفترة الماضية.

وأضاف أن اللجنة ستواصل اجتماعاتها في الفترة المقبلة، على أن يتم اعتماد أسماء أعضاء اللجان العاملة في الاجتماع القادم.




أضف تعليق