العدد 5034 بتاريخ 18-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


هاتف "Moto Z" يحدث ضجة عالمية بمفهومه المبتكر

الوسط - المحرر التقني

كشفت شركة موتورولا التي استحوذت عليها لينوفو مؤخرًا عن هاتف Moto Z ووحدات Moto Mods المبتكرة، والتي تبشر بفتح باب جديد للابتكار في صناعة الهواتف الذكية.

ما عليك سوى إلقاء نظرة على هواتف Moto Z الجديدة مع وحدات Moto Mods، التي تحول هاتفك الذكي إلى أجهزة عديدة! ستدرك على الفور أن أمرًا جللًا بات قاب قوسين أو أدنى سيحدث هزة قوية إيجابية في عالم الهواتف الذكية.

وعلى ما يبدو أن هذا الهاتف بدأ يحظى باهتمام عالمي كبير من قبل المستخدمين والمصنعين على مستوى العالم. وكل ما ورد فهو رائع بكل معنى الكلمة، إلا أننا سننتظر ونرى مدى جودة الهاتف وكيفية عمله مع مفهوم الوحدات الإضافية. المفهوم بحد ذاته رائع إلا أننا ننتظر أن نمسك الأجهزة بأيدينا لنخضعها للاختبار.

الهاتف الذكي Moto Z هو الأنحف في العالم

هاتف Moto Z Force ذو الأداء الفائق والتصميم الملفت

وحدات Moto Mods تعد بتغيير صناعة الهواتف

مرحباً بكم في الحقبة المقبلة من تقنيات الهواتف المتحركة، حيث تمنحك وحدات Moto Mods الجديدة كلياً القدرة على تحويل هاتفك إلى ما تريده أن يكون.

أصبحت عملية التركيب أسهل من أي وقت مضى، حيث تربط أحجار المغناطيس القوية في مفهوم وحدات Moto Mods بهاتفك ليمكنك تثبيتهما معاً بسهولة كلما تغيرت احتياجاتك، ولأنها تناسب كافة الأذواق وتتماشى مع كافة الموديلات.




أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 2:08 ص الموتوريلا عندهم وكاله في البحرين مثل السامسونج؟ يبيعون تلفوناتهم أهني؟ دشيت موقت إكسترا وما حصلت النسخه السابقة من هذا التلفون اله أصدروه اله عام في الستورات مالهم! النسخه السابقة مال هالتلفون في عام 2015 أسمها Moto x force رد على تعليق
زائر 2 | 5:21 ص من وكيل الموتورولا في البحرين؟ رد على تعليق