العدد 5033 بتاريخ 17-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


غداً اللجنة الأولمبية تستقبل ضيوفها بالمجلس الرياضي الرمضاني

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية

تتشرف اللجنة الأولمبية البحرينية غداً (الأحد) باستقبال الأسرة الرياضية في مجلسها الرياضي الرمضاني الثاني ابتداء من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشرة والنصف مساء بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف (الدور الأرضي).

وسيكون الأمين العام عبدالرحمن عسكر وأعضاء مجلس الإدارة في مستقبلي الضيوف من منتسبي الاتحادات والأندية الرياضية الوطنية من قيادات رياضية ومدربين ولاعبين وحكام وإداريين وإعلاميين.

وكانت اللجنة الأولمبية دشنت مجلسها الرياضي الرمضاني الأول من نوعه يوم الأحد الماضي وشهد توافد أعداد كبيرة من الرياضيين وكبار المسئولين و منتسبي الحركة الرياضية في البحرين إلى جانب عدد كبير من ممثلي الإعلام الرياضي.

وبدوره أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر أهمية المجالس الرمضانية في ترسيخ القيم والروابط الاجتماعية وما تبثه من أجواء المحبة والتآلف بين أبناء المجتمع، مشيدا بأهمية المجالس الرمضانية في تقوية تلك الروابط، وحفاظها على النسيج المجتمعي، وأهميتها في تبادل الآراء في مختلف الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والرياضية، والتواصل البنّاء بين أفراد المجتمع.

وأوضح عسكر أن اللجنة الأولمبية البحرينية حريصة كل الحرص على التواصل مع الأسرة الرياضية تنفيذا لتوجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لما يمثله هذا التواصل من أهمية كبيرة في التقارب والتلاحم والتعرف على التحديات والصعوبات التي تواجه الرياضيين وتذليلها وفقا للإمكانات المتاحة.

وقال إن توافد العدد الكبير من الرياضيين في أولى ليالي المجلس الرياضي الرمضاني للجنة الأولمبية يعكس احترام وتقدير الأسرة الرياضية للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة ناصر بن حمد وتعطشهم لمثل تلك اللقاءات الاجتماعية وحرصهم على التمسك بالعادات والتقاليد البحرينية الأصيلة، موجهاً الدعوة لكافة منتسبي الأسرة الرياضية اليوم لحضور ثاني ليالي المجلس الرياضي الرمضاني ليكون بمثابة منبرا حراً لمناقشة كافة المواضيع التي تهم الشأن الرياضي المحلي والإقليمي والقاري والدولي.



أضف تعليق