العدد 5025 بتاريخ 09-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بافيلكا: هزيمة أسبانيا أمام جورجيا لا تخدم المنتخب التشيكي

تور (فرنسا) - د ب أ

 

 

 

 

قال ديفيد بافيلكا لاعب خط وسط المنتخب التشيكي لكرة القدم إن هزيمة المنتخب الأسباني أمام نظيره الجورجي في آخر مباراة ودية للمنتخب الأسباني قبل بداية رحلة الدفاع عن لقبه القاري في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا لا تصب كثيرا في مصلحة المنتخب التشيكي.

ويستهل المنتخب الأسباني رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي بمواجهة نظيره التشيكي يوم الاثنين المقبل في الدور الأول للبطولة.

وقال بافيلكا (25 عاما)، في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بمدينة تور الفرنسية: "هزيمة المنتخب الأسباني أمام نظيره الجورجي وديا لم تكن جيدة بالنسبة لنا لأن المنتخب الأسباني سيركز بكل قوة على المباراة الأولى له في يورو 2016".

ويقيم المنتخب التشيكي معسكره التدريبي خلال هذه البطولة بمدينة تور الفرنسية.

وكان المنتخب الأسباني، حامل اللقب الأوروبي والمرشح بقوة للفوز باللقب للنسخة الثالثة على التوالي، خسر صفر/1 أمام نظيره الجورجي وديا يوم الثلثاء الماضي لتكون هذه الهزيمة بمثابة إنذار مبكر للمنتخب الأسباني لاسيما وأن الفريق الجورجي لا يضم بين صفوفه أي نجوم بارزين.

ويرى بافيلكا لاعب فريق قاسم باشا التركي أن هذه الهزيمة لم تؤثر على معنويات لاعبي المنتخب الأسباني.

وقال بافيلكا : "المنتخب الأسباني من أبرز المرشحين للفوز باللقب" لكنه ترك الباب مفتوحا أمام إمكانية وجود مفاجآت. وأشار اللاعب: "رأينا ما حدث للمنتخب الأسباني في آخر مباراة خاضها قبل يورو 2016.. خسر المنتخب الأسباني. ما من شيء مستحيل بالنسبة لنا".

وأوضح "إذا لعبنا بكامل قوتنا ، يمكننا التغلب على أي فريق بما في ذلك المنتخب الأسباني رغم أنه منافس قوي للغاية".



أضف تعليق