العدد 5025 بتاريخ 09-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةرياضة
شارك:


أكد أن علاقته بالشرقي قوية ولا نية وراء استقالته لتدريب المحرق

السعدون: مهمتي انتهت مع المحرق... وأنا «حر» حالياً

الوسط - محمد طوق

عيسى السعدون

أكد المدرب الوطني عيسى السعدون أن علاقته بالمحرق انتهت منذ نهاية الشهر الماضي مايو/ أيار 2016، مشيراً إلى أن إدارة النادي الحمراء لم تتحدث معه رسمياً بشأن استمراره مدرباً للفريق.

واعتبر السعدون في حوار قصير مع «الوسط الرياضي» أن الموسم 2015/ 2016 كان ناجحاً بالنسبة له كمدرب مع الرفاع الشرقي ثم المحرق، وتطرق للحديث عن استقالته من الرفاع الشرقي والأحاديث التي شككت بأنه على اتفاق مع المحرق من أجل العودة من جديد لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

موسم ناجح

كيف يرى السعدون الموسم 2015/ 2016 كمدرب مع الشرقي والمحرق؟

- أشرفت على فريقين في الموسم الماضي، البداية مع الرفاع الشرقي الذي كان الموسم الماضي هو الثالث بالنسبة لي كمدرب مع الفريق، حققنا إنجازات في المواسم الماضية، أنا راضٍ عما قدمته مع الشرقي.

انتقلت لتدريب المحرق بعد تقديمي الاستقالة من تدريب الشرقي، حققت مع المحرق كأس جلالة الملك ووصافة الدوري الذي كنا نطمح فيه للحصول على لقبه، إضافة إلى أننا حققنا نتائج رائعة في كأس الاتحاد الآسيوي وربما تكون المرة الأولى في البطولة الآسيوية التي لم يخسر فيها المحرق في 6 مواجهات متتالية، ووصلنا إلى دور الثمانية بكل جدارة واستحقاق.

بشكل عام أنا راضٍ عمَّا قدمته في الموسم الماضي.

هل سيستمر السعدون مدرباً للمحرق؟

- حتى الآن لا يوجد شيء رسمي من إدارة المحرق، لم تخاطبني بشأن الاستمرار مع الفريق، حالياً لا يوجد تدريبات ومن المنتظر أن تنطلق التدريبات في رابع أيام عيد الفطر.

هناك أحاديث تناولها البعض في الفترة الماضية أنني مستمر مع المحرق، لكن عقدي انتهي مع نهاية الشهر الماضي مايو 2016، وحتى هذه اللحظة لا يوجد شيء رسمي.

لا عروض رسمية حتى الآن

هل حصلت على عروض للموسم المقبل؟

- حتى الآن لم يخاطبني أي نادٍ من أجل تدريبه، أنا حر حالياً وفي حال رغبة الأندية بالتعاقد معي سأدرس العروض وسأختار الأنسب.

ماذا عن الأحاديث التي تقول بأن عيسى السعدون سيكون مدرباً للمنتخب؟

- ليس هناك شيء رسمي، خدمة الوطن وسام على صدور الجميع، في حال حصولي على عرض من اتحاد الكرة بتدريب المنتخب الوطني الأول أو المنتخب الأولمبي لكل حادث حديث.

الاستقالة وارتباطها بالمحرق

تداول البعض أحاديث أن السعدون قدم استقالته من تدريب الشرقي لأنه حصل على عرض من المحرق، هل هذا الكلام صحيح؟

- أنفي هذا الحديث نفياً قاطعاً، علاقتي بالرفاع الشرقي أكبر من تدريب الفريق، هو بيت من بيوتي التي عشت فيها أياماً رائعة لا تنسى.

قدمت استقالتي من الرفاع الشرقي وحينها لم يكن هناك أي حديث مع المحرق، بعد ابتعادي عن الرفاع الشرقي بقرابة 10 أيام وأكثر تحدث معي بعدها المحرق من أجل تدريب الفريق، لو كان كلام (البعض) صحيحاً بأن السعدون قدم استقالته من أجل المحرق سيكون توقيعي في اليوم الثاني، وهذا الأمر لم يحدث إطلاقاً، مرت أيام كثيرة وبعدها تحدث معي المحرق.

كيف علاقة السعدون بالشرقي حالياً؟

- علاقتي طيبة معهم، ولم يكن هناك أي خلاف بعد الاستقالة بل على العكس، تربطني علاقة قوية برئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الإداري بالفريق الشرقاوي.

من ترشح للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي؟

- مهاجم المحرق إسماعيل عبداللطيف، لأنه كان الأفضل، صحيح أنه غاب مباراتين أو ثلاثاً بسبب الإصابة لكنه كان نجماً مميزاً طوال الموسم.

على رغم غيابه في بعض المباريات إلا أنه كان هدافاً للدوري برفقة مهاجم الحد محمد الرميحي، أكثر الأهداف التي سجلها إسماعيل كانت حاسمة وفي أوقات مهمة أيضاً، أتمنى أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم لأنه يستحقها.

وماذا عن أفضل لاعب صاعد وأفضل حارس؟

- أعتقد أن أفضل لاعب صاعد يستحقها مهاجم سترة علي العصفور، لأنه قدم مستويات بارزة طوال الموسم وساهم بتحقيق انتصارات لفريقه، ينتظره مستقبل واعد وأتمنى له التوفيق والنجاح.

أما بالنسبة لأفضل حارس في الموسم، فإننا سننظر إلى الحارس الأقل دخولاً مرماه الأهداف، وهو حارس الحد عباس أحمد الذي يستحق أيضاً جائزة أفضل حارس، إذ قدم مستويات بارزة ويستحق الجائزة.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | سبحان الله 12:59 ص ماقول الا صج الدنيا دوارة رد على تعليق
زائر 3 | 5:12 ص مدناوي: هذا حال المدرب البحرينى ، يعطون الفلوس للاجني واذا فشل يابو اعيال البطه السوده يكمل المشوار، حدكم مدربين طوارىء ، ربعنا مساكن فقاره مافى ثقه.. جهل اعذبالله منه .
زائر 2 | 3:27 ص للعلم تم اختيار السعدون مدرب للمنتخب ولهذا السبب المحرق لم يجدد له
وسيوقع مع مدرب درب بالدوري القطري قريبا
كبير ياالسعدون باخلاقك أحبابك الجميع وتستاهل هذا المنصب رد على تعليق
زائر 4 | انا ارشح 6:17 ص لاعب نادي الحد سيد محمد س عدنان احسن و أفضل لاعب لهذا الموسم 2016 2017 حقق الكثير مع ناديه . رد على تعليق
زائر 5 | نية واضحه 9:43 ص استقالة السعدون للتدريب المحرق . و السعدون احد ابناء المحرق ومستحيل يرفض لهم طلب . قصة واضحه لا تحتاج تفسير ولا توضيح رد على تعليق