العدد 5024 بتاريخ 08-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


الجمهور العربي يقارن بين أمل بوشوشة والسلطانة هيام!

الوسط- محرر المنوعات

أطلت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة في أولى حلقات مسلسل سمرقند، حيث خطفت الأنظار بشخصية الجارية المتمردة والطامحة نرمين، التي تحاول استغلال كل ما يتاح أمامها من فرص من أجل الوصول إلى غرض واحد وهو أن تتخلص من حياة الجواري وتغدو ملكة يعشقها السلطان ويخضع الكون لسيطرتها وحكمها.

أعادت تصرفات شخصية "نرمين" المتمردة إلى الأذهان على الفور صفات السلطانة "هيام" بطلة المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، حيث بدأ الكثيرون من محبي النجمة الجميلة اللامعة أمل بوشوشة في وضعها في مقارنة مع هيام التركية.

غير أن بشوشة كانت قد ذكرت في حوار سابق لها أنها لا تولي اهتماما كبيرا بالأزياء التي ستظهر بها في مسلسل سمرقند، فالأهم أدائها للدور لأنها ممثلة وليست عارضة أزياء –على حد قولها.

يذكر أن سمرقند هو التجربة الثانية لبوشوشة في التمثيل باللغة العربية الفصحى، بعد مسلسل "ذاكرة الجسد".

تدور أحداث مسلسل"سمرقند" - المستوحى من رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب اللبناني أمين معلوف- في قالب تاريخي، حول حياة السلاطين في تلك المملكة المليئة بالأسرار والحكايات، وما تخبئه خلفها تلك الحياة الثرية بتفاصيلها من أسرار خلف وجوه الملوك وجواريهن الحسناوات، وذلك بحسب موقع "أم بي سي" الألكتروني.

سمرقند، مسلسل أردني، تاريخي، بطولة: عابد الفهد، يوسف الخال، ميساء مغربي، أمل بوشوشة، جريس النحاس، ومجموعة كبيرة من ألمع نجوم العالم العربي. والمسلسل من تأليف: محمد البطوش. وإخراج: إياد الخزوز.




أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 5:46 ص تقليد ...أمل فشلت في هذا المسلسل .ما في اصلا مقارنة مع السلطنة هيام (مريم اوزيرلي).العرب بس يقلدون رد على تعليق
زائر 2 | لا وييين 6:03 ص كأنك تقارن ساعة رولكس أصلية مع نسخهة تقليد ب عشرين دينار رد على تعليق
زائر 3 | 6:17 ص صراحة الممثلة التركية الي قامت بدور هيام مبدعة ومتالقة ولا تقارن باحد رد على تعليق
زائر 4 | 7:31 ص الموضوع بايخ لان لايوجد مقارنة بين الممثلة التركية وامل
التركية مثلها بسيارة لكزس وامل قارنها بتو هندرت او كورولا رد على تعليق