العدد 5023 بتاريخ 07-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


عائلة محكومين تطالب بالسماح لهما بإلقاء النظرة الأخيرة على والدهما المتوفى

الوسط - حسين الوسطي

مبنى سجن الإصلاح والتأهيل (جو)

طالبت عائلة المحكومين الشقيقين أحمد وجعفر علي حسن، المعنيين في وزارة الداخلية بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة للإفراج المؤقت عنهما، لإلقاء النظرة الأخيرة على والدهما الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الثلثاء (7 يونيو/ حزيران 2016).

وقالت العائلة لـ"الوسط": إن "إدارة سجن التأهيل والإصلاح (جو) كانت متعاونة معنا، وفور وصول نبأ وفاة الوالد أمس (الثلثاء)، اتصلنا بإدارة السجن لمعرفة الإجراءات المطلوبة للإفراج المؤقت عن الشقيقين، وأبلغونا بضرورة إرسال البيانات المطلوبة لهم عبر الفاكس، وانتقلنا اليوم (الأربعاء) إلى سجن جو لتسلم الشقيقين وإكمال باقي الإجراءات المطلوبة، وأبلغنا أحد المسئولين هناك أن الأوراق لم تكتمل حتى الآن ومن المؤمل أن تكتمل في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم".

وأضافت "أبلغونا أنهم أنهوا الإجراءات المطلوبة من جانبهم، إلا أنهم ينتظرون  ورود الموافقة على قرار الإفراج من المسئولين في وزارة الداخلية، وسيتصلون بنا فور وروده".

ونقلت العائلة عبر "الوسط" قلقها على الوضع النفسي للأخوين، وخصوصاً بعد وفاة والدهما الذي حرما من إلقاء النظرة الأخيرة عليه، على اعتبار أن مراسم الدفن ستكون اليوم عصراً في منطقة عراد، مشددة على ضرورة أن يمكّن الأخوان من حضور مجالس العزاء.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | 8:45 ص حرام عليكم تحرمونهم من نظرة اخيرة الئ ابوهم قليلا من الانسانية للسماح لهم بوداع اباهم رد على تعليق
زائر 2 | 10:58 ص ماخلوهم واندفن الله يرحمه رد على تعليق
زائر 3 | 11:14 ص الله يصبرهم رد على تعليق
زائر 4 | 11:29 ص الله يرحمه ويصبرهم ويمسح على قلوبهم ... اين الانسانية؟... اين حقوق الانسان؟ رد على تعليق
زائر 5 | 2:04 م انا لله ونا الية راجعون...الله كريم!!! رد على تعليق