العدد 5022 بتاريخ 06-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ريال مدريد يواجه الطمع بالطمع وبرشلونة يخرج من لعبة "بوغبا"

الوسط - المحرر الرياضي

يبحث ريال مدريد عن تحقيق أحلام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
شهدت حلقة برنامج التشيرنغيتو الاسباني صباح اليوم الثلاثاء التركيز على أحلام المدرب الفرنسي زيدان في الميركاتو ورغبة المدرب في التعاقد مع ثلاثة لاعبين.
وقال الصحفي الاسباني ادواردو ايندا ان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يعلم جيدا برغبة زيدان في ضم مواطنه بول بوغبا ليصبح الغلاكتيكوس في صيف2016.

طمع " بوغبا"
أظهر الفرنسي الشاب بول بوغبا حالة من الطمع المادي في ظل رغبة نصف الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع اللاعب.
وعرض ريال مدريد 7 ملايين يورو كراتب سنوي لبول بوغبا لكن المفاجآة الكبرى ان وكيل اللاعب مينور ايولا أخبر ريال مدريد ان اللاعب لن يوقع لأي نادي براتب أقل من مبلغ يتراوح بين 12 الى 15 مليون يورو في الموسم الواحد.
ويرغب بوغبا في ان يصبح ثاني أعلى راتب في صفوف ريال مدريد خلف كريستيانو رونالدو ومتفوقا على غاريث بيل وسيرجيو راموس وهو ما قد يتسبب في مشاكل للنادي الملكي مع العديد من الاسماء في صفوف الفريق بسبب الرواتب خصيصا ان هناك لاعبين رواتبهم أقل من 4 ملايين يورو مثل الشاب ايسكو.

طمع يوفنتوس
ولا يقف الأمر عند بول بوغبا بل طلب يوفنتوس120 مليون يورو للتفريط في لاعبه الفرنسي الشاب بعدما كان لا يمانع في بيع بوغبا مقابل100 مليون يورو في بداية الصيف الحالي لكن اهتمام كبار أوروبا بضم اللاعب دفع النادي الايطالي لزيادة سعر اللاعب.
ويحتاج ريال مدريد لقرابة الـ200 مليون يورو من أجل ضم بول بوغبا لخمس سنوات مقبلة وهو مبلغ يقارب قيمة كسر عقد البرازيلي نيمار مع فريق برشلونة.




أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 6:05 ص المدريدي ،،،هذا اللاعب لا يسوي هذا المبلغ لاعب عادي لا يصنف بكبار اللاعبين الذين تدفع لهم هذة تلمبالغ الخيالية ،،،من راي لا يصلح للريال وليس بافضل مو الموجودين كلش معادلتة بمراتا راس براس وهذا حدة وواجد علية رد على تعليق
زائر 2 | يا مدريدي باشا 6:25 ص يا مدريدي باشا ،

هذا اللاعب المدعو بوغبا باشا على رونالدو وباشا على بنزيمك وباشا على بيل .


Thanks
زائر 3 | 10:14 ص ما ادري ليش يتهافتون عليه
ولا يسوى حتى نصف هالسعر
فيه لاعبين على مستوى افضل منه
لذا ما تعرفون تختارون لاعبين استعينو بمدرب اتلتيكو مدريد سميوني
مدرب محترم ويعرف يختار اللاعبين ويخليهم يلفتون الانظار ويبيعهم بأسعار خيالية ثم ياخذ غيرهم وهكذا رد على تعليق