العدد 5022 بتاريخ 06-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةسيارات
شارك:


"جاكوار لاند روفر" ترعى فعالية "مباريات الغولف للشركات"

شاركت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار ولاند روفر في مملكة البحرين، في إحياء الذكرى المئوية الثانية للعلاقات البحرينية البريطانية عبر رعايتها لفعالية منتدى الأعمال البحريني البريطاني "مباريات الغولف للشركات" والتي أُقيمت يوم الجمعة 3 يونيو/ حزيران 2016 في النادي الملكي للغولف بمملكة البحرين.

وفي ظل رعايتها الرسمية للحدث، قدمت شركة السيارات الأوروبية سيارة جاكوار XE لتكون بمثابة الجائزة الكبرى للفائز بفئة Hole in One. كما شارك فريق مكون من 4 أفراد من شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر.

كما قامت شركة السيارات الأوروبية بعرض 4 سيارات حصرية في موقع المباريات الا وهي، جاكوار F-PACE الجديدة كلياً، وجاكوار F-TYPE القوية، الى جانب كلاً من رنج روفر سبورت الفخمة، وديسكفري سبورت الديناميكية، مما أعطى المشاهدين، واللاعبين والضيوف على حد سواء الفرصة لتفحصهم عن قرب، إضافة الى إمكانية حجز موعد لتجربة قيادة.

ولإضافة المزيد الى الأجواء الإحتفالية، قدمت الشركة جوائز تتمثل في تذاكر تتيح لحامليها خوض تجربة القيادة على مضمار وعر برفقة سائق محترف في مركز تجربة لاند روفر البحرين بحلبة البحرين الدولية.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية، بول ييتس: "بالنيابة عن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، أود أن أعبر عن خالص إعتزازنا لرعاية مباريات منتدى الأعمال البحريني والبريطاني لغولف الشركات والتي جاءت لتسلط الضوء على متانة العلاقات المشتركة ما بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة. ومن هذا المنطلق، وتماشياً مع التراث المشرف لأعرق علامتين تجاريتين بريطانية تحت مظلتنا، فنحن نجسد العلاقات الوطيدة بين البلدين."

وأردف ييتس في حديثه قائلاً: "أود أن أذكر بأنه في ظل العلاقات الوثيقة والتعاون المشترك الممتد بين المملكتين على مدى قرنين من الزمان، ترجع علاقة عائلة الزياني، العائلة المالكة لشركة السيارات الأوروبية، مع المملكة المتحدة منذ العام 1949، حين أصبحوا من أوائل الوكلاء في المنطقة لسيارات لاند روفر. وعلاوة على ماسبق، أدى التزام عائلة الزياني بالمعايير العالمية، الى تنمية ثقة شركة جاكوار لاند روفر المحدودة بهم وتعيين شركة السيارات الأوروبية المورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار في مملكة البحرين، وبالتحديد في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2013، مما ساعدنا في التقدم للإمام في إطار سعينا المستمر نحو تقديم الأفضل لزبائننا الكرام".




أضف تعليق