العدد 5021 بتاريخ 05-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ميسي لن يلعب أمام تشيلي

الوسط - المحرر الرياضي

أطاح المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني بنجم برشلونة «ليونيل ميسي» من تشكيلته الأساسية في مباراة تشيلي المقرر لها صباح يوم غداً الثلثاء (7 يونيو/ أيار 2016) لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة.

واختار المدرب «تاتا مارتينو» جناح بوكا جونيورز وبنفيكا «نيكولا جايتان» ليحل محل ميسي منذ بداية اللقاء المقرر لها في ختام الجولة الأولى من مجموعات كوبا أميركا 2016.

وقال مارتينو بأنه لا يتوقع استعادة قائد فريقه للياقته البدنية في التدريبات الأخيرة لهذا قام بتحضير جايتان للمشاركة كأساسي.

وحذر قائلاً «لا أتوقع من جايتان أن يفعل أي شيء مثل ميسي، أنا أريده فقط أن يلعب بشخصيته ولا يحاول تقليد ميسي، يستطيع تقديم الكثير للمنتخب، يمتلك الموهبة والسرعة ويمرر الكرة بشكل جيد للغاية ويسدد الكرة بشكل جيد للغاية، إنه لاعب متكامل».

وخسرت الأرجنتين من تشيلي في نهائي البطولة العام الماضي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية وتسعى لرد الدين في مباراة الغد، لكن مارتينو قلل من شأن الحديث عن الانتقام خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم.

وأضاف «لقد طُرح عليّ نفس السؤال عندما لعبنا مع تشيلي في تصفيات كأس العالم 2018، لكن تلك المباراة أو مباراتنا معهم في دور المجموعات هذا العام ليست انتقامية، التأهل إلى النهائي من جديد هو الفرصة الوحيدة للانتقام».

ويعاني ميسي من إصابة في الظهر قبل لقاء تشيلي، وكان تدرب يوم أمس بشكل فردي خوفًا من أي احتكاك قوي مع زملائه.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | 6:15 ص خير يا طير بيو بيو برو برو فايدة نيس رد على تعليق
زائر 2 | 6:19 ص بيكون احسن من ميسي رد على تعليق
زائر 3 | برشلوني شيبة. والله مضحكة 7:26 ص نعم مضحكه تقول يفهم بالكره اسلون خير يا طذر هذا ميسي معذبك ومعذب مدن وهادمنها وهالكنها وملعوزنها ميسي فاكهة كرة القدم وحلاوتها وبريقها وسحرها وجمالها وكل ما تحتويه من جماليه انه ميسي الفنان عملت فبركات ضرائب ومحاكم وعقود وتوقيف ولكن لم يتوقف ميسي لانه بالعربي راح يزلزلك دائما رد على تعليق
زائر 5 | 9:12 ص أووووه!!
وينك إنت من زمان ماجفنا تعليقاتك الحلوه؟!
للحين تاخذ دروس في الإملاء لو خلاص وقفت؟
أتوقع نفسيتك للحين تعبانه بعد هالموسم الشاق والمتعب،خبرك مدريد نشف ريجكم لآخر لحظه وآخرتها جاب الحادية عشرة
هاردلك بابا شيبه
زائر 6 | 10:21 ص عزيزي الانسان إمكانيات وقدرات وقبل أن ننظر لنواقص الآخرين من المفترض أن ننظر لانفسنا أولا وعليه أنظر إلى إملائك في هذه الكلمات
الحلوه ، تعبانه ، لحظه ، شيبه كلها أغلاط إملائية وأنت تسأل الرجال إن كان ياخذ دروس في الإملاء !!!