العدد 5021 بتاريخ 05-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"القطرية" تقدم وجبات الإفطار بشكل جديد للمسافرين خلال شهر رمضان

تواصل الخطوط الجوية القطرية تقاليدها الرمضانية المميزة، فتوفر للمسافرين خلال الشهر الفضيل وجبة إفطار شهية وصحية مغذية من المطبخ الشرق الأوسطي تقدم ضمن علب عصرية.

وستقدم هذه الوجبات لجميع المسافرين على رحلات مختارة طيلة شهر رمضان المبارك. وصممت علب الإفطار لتعكس معاني وقيم الشهر الكريم لتقدم للمسافرين معلومات قيمة عن هذا الشهر الذي ينتظره المسلمين كل عام.

وقال نائب أول الرئيس التنفيذي لتجارب الزبائن في الخطوط الجوية القطرية، روسن ديميتروف: "أرست الخطوط الجوية القطرية تقاليد خاصة في رمضان لتمنح المسافرين وجبات إفطار مغذية وشهية. إن المسافرين هم محور اهتمامنا في كل ما نقوم به، ونعد بأن نولي زبائننا هذه الأولوية دائماً وتلبية احتياجاتهم خصوصاً في أوقات مميزة مثل شهر رمضان المبارك".

وأضاف ديمتريف "رمضان كريم ومبارك للجميع، ونتطلع إلى الترحيب بجميع الركاب والمسافرين على متن الرحلات خلال رمضان وندعوهم للاستمتاع بوجبات الإفطار التي نقدمها هذا العام بشكل جديد".

وستتوفر وجبات الإفطار على الرحلات المتوجهة إلى القاهرة، أبوظبي، البحرين، البصرة، الدمام، دبي، القصيم، الكويت، مسقط، الرياض، الشارقة، أبها، الإسكندرية، عمّان، بغداد، الخرطوم، المدينة المنورة، النجف، صلالة، السليمانية، الطائف، الهفوف، شيراز، الأقصر، مشهد.

وسيستمتع المسافرون على متن الخطوط الجوية القطرية على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بوجبات مميزة تتألف من الخضار المشكلة، الحمص، سندويش الدجاج مع الصلصة، سندويش جبنة الموزريلا مع صلصة الطماطم الحارّة، موز، مكسرات مشكلة، تمر، بقلاوة، لبن، شوكولا ألبن، منديل معطر وعبوة مياه.

وتتضمن وجبة الإفطار في الدرجة السياحية على سندويش جبنة الموزريلا مع صلصة الطماطم الحارّة، معمول، مكسرات كاستنيا مشكلة، تمر، لبن، بسكوت، منديل منعش، وعبوة مياه.




أضف تعليق