العدد 5020 بتاريخ 04-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مدرب باراغواي: واجهنا كوستاريكا في طقس عصيب لم أواجهه طيلة مسيرتي

أورلاندو (أميركا) - د ب أ

أكد المدير الفني لمنتخب باراغواي لكرة القدم الأرجنتيني رامون دياز أن الطقس الذي أقيمت فيه مباراة فريقه أمام منتخب كوستاريكا في بداية مسيرته ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) بالولايات المتحدة كان عصيبا للغاية.

وتعادل المنتخبان سلبيا مساء السبت في أول مبارياتهما بالمجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.

وقال دياز في بداية المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "من الجنون اللعب في مثل هذا التوقيت الذي أدرجت فيه هذه المباراة. كان طقسا عصيبا".

وبلغت درجة الحرارة في أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية 33 درجة مئوية بخلاف ارتفاع نسبة الرطوبة مما أدى لحصول لاعبي الفريقين على وقتين مستقطعين لتناول المشروبات واستجماع قواهم.

وقال دياز: "طالبت بضرورة أخذ رأي اللاعبين لأنهم النجوم الحقيقيين للبطولة" مشيرا إلى أنه لم يواجه مباراة شهدت هذه الحرارة المرتفعة طيلة مسيرته الرياضية.

وأشار المدير الفني للمنتخب الكوستاريكي أوسكار راميريز إلى أن المباراة أقيمت في الخامسة مساء بتوقيت فلوريدا وأن درجة الحرارة تراوحت بين 30 و40 درجة مئوية. وقال: أعتقد أن درجة الحرارة بلغت نحو 37 درجة مئوية".

وتستضيف أورلاندو، المعروفة بطقسها شديد الحرارة، مباراتين أخريين في دور المجموعات بالبطولة إذ تشهد لقاء بنما مع بوليفيا غدا الاثنين ثم لقاء البرازيل مع هايتي يوم الأربعاء المقبل.



أضف تعليق