العدد 5019 بتاريخ 03-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


في المجموعة الثانية لبطولة ناصر9... ومهدي حميدان نجماً للمباراة

بالصور... حامل اللقب الفخار يبدأ مشواره بفوز صعب على الوحدة المتطور

عوالي - اللجنة الإعلامية

تغلب حامل اللقب فريق الفخار على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت (4 يونيو/ حزيران 2016) على ملعب استاد مدينة خليفة، في مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم (ناصر9).

سجل أهداف الفخار مهدي عبدالجبار في الدقيقتين 46 و52 وعلي السيد هاني في الدقيقة 85، فيما سجل هدفي الوحدة حسين القصاب في الدقيقة 14 وحسن القصاب في الدقيقة 59.

 

تقدم الوحدة

قدم الفريقان أداء متوسطاً في الشوط الأول وكان الوحدة الأفضل في معظم فترات الشوط من ناحية التغطية الدفاعية والانتشار والاستحواذ على الكرة، في المقابل عانى الفخار من ضعف التركيز والبطئ في التحضير للهجمة وعدم فاعلية خط المقدمة.

ونجح الوحدة في التقدم بالنتيجة في الدقيقة 14، من خلال مجهود فردي رائع للاعب حسين القصاب الذي تلاعب في دفاعات الفخار ونجح في وضع الكرة في الزاوية اليسرى للحارس احمد مشيمع.

بعدها، رمى الفخار بكل ثقله في التقدم من اجل معادلة النتيجة، حيث كاد يحرز الهدف الأول في الدقيقة 28، بعد بينية اللاعب علي عبدالرسول المنطلق للأمام مهدي حميدان، إلا أن يقظة الحارس حسن عباس أبطلت خطورة المحاولة.

وواجه الفخار على رغم تحسن أداءه تكتلاً دفاعياً من قبل فريق الوحدة، إلا أن الصحوة الدفاعية لم تستمر طويلا، إذ استطاع الفخار من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 46 برأسية من المهاجم مهدي عبدالجبار، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

 

فوز الفخار

وفي الشوط الثاني، اختلف السيناريو فقد يدأ الفخار بداية قوية بالضغط على مرمى الوحدة، حيث نجح من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 52 حمل توقيع مهدي عبدالجبار.

بعدها، حاول الوحدة الاستفادة المساحات في الخط الخلفي لدى الفخار، وتمكن من التقدم عبر الكرات المرتدة السريعة التي تمكن من خلالها من معادلة النتيجة في الدقيقة 59 عبر تسديدة صاروخية من اللاعب حسن القصاب، لتعانق الكرة الشباك دون أن يحرك الحارس احمد مشيمع ساكنا.

وقد شهدت الدقيقة 85 تسجيل الفخار الهدف الثالث، برأسية علي السيد هاني، لتنتهي المواجهة بفوز الفخار بثلاثة أهداف مقابل هدفين للوحدة.




أضف تعليق