العدد 5016 بتاريخ 31-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


إبراهيموفيتش قد يصدّ مانشستر يونايتد من أجل مالمو

الوسط - المحرر الرياضي

يبدو أنّ صفقة انتقال "السلطان" زلاتان إبراهيموفيتش إلى نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي قد تتبخّر، بعد أن لمّح النجم السويدي لأحد مشجّعي نادي "مالمو" أنّه عائد إلى موطنه.

إذ لطالما عبّر صاحب الـ34 عاماً، أنّه يرغب في العودة للعب مع ناديه الأوّل، وبأنّه يريد الاعتزال في موطنه الأمّ، بغض النظر أنّه رفض الانتقال للعب في الصين والولايات المتّحدة الأميركيّة.

ومن المتوقّع أن ينضمّ "السلطان" إلى "الشياطين الحمر" مع تسلّم البرتغالي جوزيه مورينهو الجهاز الفنّي ومطالبته بضمّ لاعبه القديم إلى كتيبته.

لكن مع تواجد "إبرا" في السويد حالياً، إذ شاهد مباراة المنتخب الوديّة أمام منتخب سلوفانيا استعداداً لمنافسات "يورو 2016" والتي انتهت بالتعادل، أكّد أنّه سيلعب من جديد مع "مالمو" وطالب الجماهير السويديّة بانتظاره.

وقال: "أنا أُحبّ "مالمو" وأتمنّى أن ألعب اليوم هنا، أعتذر على ذلك، لكنّني سألعب مجدّداً، انتظروني".

في المقابل، يُواجه نادي "مانشستر يونايتد" منافسة شرسة من ناديي توتنهام هوتسبر ووست هام يونايتد من أجل ضمّ نجم باريس سان جيرمان السابق، إلاّ أنّ زلاتان عبّر عن رغبته باللعب مجدّداً مع مدرّبه السابق مورينهو، كما أنّه يريد الاعتزال في "مالمو".

مع ذلك، قال مينو رايولا وكيل أعمال "إبرا": "لم نُقرّر شيئاً بعد، لكن المفاجأة قادمة، والجميع يتحدّث فقط عن مانشستر يونايتد".

تابع "هناك بعض الأندية في إنجلترا، وعدد قليل من الأندية في أوروبا، بالإضافة إلى أندية خارج أوروبا، ولكن الجميع يفترض بأنه يجب أن يذهب إلى مانشستر يونايتد، ولكن هذا ليس صحيحا".

وأضاف "لا يهمّ أن أُرتّب شيئاً سريعاً، بل ما يهمّ هو النوعيّة".



أضف تعليق