العدد 5009 بتاريخ 24-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


إنتاج "ذخر البحرين" وبرعاية حساب الفاروق

"كرك " يتناول سلوكيات الشباب عبر التواصل الاجتماعي

الوسط - محرر منوعات

أطلقت جمعية ذخر البحرين (شباب رابعة الوسطى سابقاً) برنامج "كرك" على حسابها على اليوتيوب وبرعاية إعلامية من حساب الفاروق، وذلك ضمن سلسلة من البرامج التي تهدف إلى إيصال الرسائل الإيجابية للشباب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويشكل برنامج "كرك" ثالث إنتاجات جمعية ذخر البحرين على اليوتيوب بعد برنامج "عندي امتحان" و "دقيقة في رمضان" واللذين لاقا رواجاً كبيراً، وتأتي هذه البرامج تأكيداً على التزام الجمعية بدعم الشباب والاهتمام بقضاياهم والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.

ويتناول برنامج "كرك" عدداً من المواضيع الاجتماعية عن طريق استعراض تصرفات الشباب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، باعتبارها وسيلة مهمة في تكوين عاداتهم وسلوكياتهم، إضافةً إلى السلوكيات الإيجابية والسلبية التي أصبحت واضحة بشكل كبير وتؤثر على المجتمعات.

وتكمن أهمية مثل هذه البرامج من حيث تأثيرها على سلوكيات الشباب خصوصاً في وقت باتوا فيه يقضون أوقاتهم بين وسائل التواصل الاجتماعي ويتأثرون بما يعرض فيها من سلوكيات.




أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 2 | 9:04 ص اي برنامج هذا دكاكين شاي كرك منتشر في البحرين لا يحتاج يعرف عن طريق التواصل الاجتماعي و تقولون ان عندنا دكاكين شاي كرك ملكي او ملك الكرك رد على تعليق
زائر 3 | 9:10 ص هههههههه صحيح انا ما اعرف ماذا يعني شنو يقولون كرك يعني شاي