العدد 5009 بتاريخ 24-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


نائب رئيس "البلدي الشمالي": الخطة التشغيلية لشركة النظافة الجديدة مشجعة

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي

أكد نائب رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية أحمد الكوهجي أن الخطة التشغيلية لشركة النظافة الجديدة "أورباسير" مشجعة، وذلك إثر لقاء المجلس البلدي بالشركة الجديدة ثلاث مرات آخرها كان بتاريخ 17 مايو/ أيار 2016 استمع خلالها لخطة الشركة التشغيلية في المحافظة الشمالية.

وأفاد بأن "الشركة الجديدة ستتولى مهامها رسمياً في المحافظتين الشمالية والجنوبية بداية يونيو/ حزيران المقبل والذي سيكون فترة انتقالية بين الشركتين الحالية والجديدة، أما الفترة من يوليو/ تموز إلى ديسمبر/ كانون الأول 2016 فستكون فترة تجريبية لتقييم أداء وجودة عمل الشركة من قبل المجلس البلدي والجهاز التنفيذي".

وذكر الكوهجي أن "الشركة في لقائها أكدت على استعدادها التام لتسلم مهامها الرسمية بداية يوليو المقبل"، داعياً "المواطنين إلى التعاون مع الشركة من أجل الحفاظ على نظافة المحافظة".

وأضاف أن "العرض المقدم من قبل الشركة تضمن شرحاً مفصلاً لغرفة العمليات، وطرق التواصل مع الأعضاء البلديين، حيث سيكون هناك مركز اتصالات لتقديم الشكاوى على مدى 24 ساعة، وهذه خدمة جديدة تضاف لتحسين أداء عمل الشركة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين".

وتابع الكوهجي "كما أشارت الشركة في عرضها إلى توافر سيارة توعية للناشئة والطلبة ستنسق زيارات ميدانية منتظمة للمدارس في الشمالية، كما نوهت إلى أنها ستوفر حاويات قمامة ذات جودة عالية".

وقال إنه "تم الاتفاق بين المجلس البلدي وشركة النظافة الجديدة بتنظيم زيارة ميدانية لأعضاء المجلس قريباً إلى مواقع ومركز خدمات الشركة المزمع إقامته بالقرب من دوار ألبا للوقوف على آخر المستجدات بخصوص عدد الآليات والشاحنات والأجهزة التي ستستخدمها الشركة لتوفير خدمات نظافة ذات جودة عالية إلى المواطنين في المحافظة الشمالية".

وأضاف "إننا في المجلس نشيد بتعاون الشركة الملموس مع المجلس والجهاز التنفيذي، كما نشيد بالعرض المقدم من قبل الشركة الجديدة ونتمنى تطبيقه على أرض الواقع.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | اي تعاون 8:05 ص إذا كل عاملين النظافة نفس الي موجود في منطقتنا يعني أبشروا الزبالة بتوصل إلى الركبة من الصبح الموبايل على اذونه لين شبع من الكلام رأسه في الحاوية يجمع علب وبعدها ماانشوفه هذا يوميا رد على تعليق
زائر 2 | 9:05 ص نأمل :
الّا تتكرر شركه كالحاليه عمالها جمبازيه لمّامة قواطي و سكراب و دائما تتحلطم سالاري كمتي, فكير مسكين, و ادواتهم سعفه للتنظيف حسب ادعائهم الشركه لا تعطيهم الادوات المطلوبه, و طول وقته بالتلفون السماعه على صماخه و وين بيوت الخادمات الطلاله من الدرايش و وقافه على البيبان هو عندهم و اذا صارت خول الساعه 9 فرفروا و اختفوا بلا مفتش و لا مراقب و لا حسيب و بعضهم يفترش له مرقدا بالبيوت تحت الانشاء حتى ينتهي الدوام او يزاول غسيل السيارات اثناء الدوام. عموما انتهى امرهم و ننتظر الاختلاف المؤمّل. رد على تعليق