العدد 5008 بتاريخ 23-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


علي بن خليفة يزور تدريب المحرق

الرفاع - اتحاد الكرة

زار رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعدد من اعضاء مجلس الادارة، يوم أمس، تدريب نادي المحرق الأخير، والذي يسبق مواجهة الفيصلي الأردني اليوم، ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وحرص الشيخ علي بن خليفة على متابعة التدريب الأخير لممثل المملكة، والذي شهده استاد البحرين الوطني مسرحة المواجهة التي تلعب مساء اليوم.

والتقى علي بن خليفة بأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق، كما حرص على الاجتماع مع اللاعبين على هامش الحصة المرانية الأخيرة.

وشدد رئيس الاتحاد في كلمة للاعبين على أهمية اللقاء، خصوصا أنه حاسم وهام في مصير التأهل لدور الثمانية، متمنيا أن يوفق لاعبو المحرق في تقديم لقاء يليق بمستوى الكرة البحرينية ويمكن الفريق من العبور إلى الدور التالي.

وأوضح بأن بذل الجهود الكبيرة وتقديم لقاء متميز هو المأمول من لاعبي المحرق، بما يعكس التطور الذي وصلت إليه كرة القدم البحرينية.

وأشار إلى أن خبرة لاعبي المحرق ستمكنهم إن شاء الله من تخطي الفريق الأردني والوصول إلى دور الثمانية من المسابقة الآسيوية، والمضي قدما نحو المنافسة على البطولة.




أضف تعليق