العدد 5007 بتاريخ 22-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


سامسونغ تروج لـ "Galaxy S7 Edge" بإقامة نسخة منه بحجم بناء في موسكو

الوسط - المحرر التقني

أقامت شركة سامسونغ لوحة إعلانية على شكل هاتفها الذكي الأحدث جالاكسي "Galaxy S7 Edge"، ولكنه كبير جدًا لدرجة أن غطى بناءً كاملًا في العاصمة الروسية موسكو.

ويبلغ قياس هاتف "Galaxy S7 Edge" الضخم، الذي أقيم على أحد جوانب بناء في حي "سوكول" بموسكو، 80 مترًا طولًا و 40 مترًا عرضًا.

ويمتاز هذا الهاتف بشاشته الهائلة التي تعرض الإعلانات الترويجية لهاتف "Galaxy S7 Edge"، كما أنها تمتاز أيضًا بشكلها الفريد الذي يبدو فعلًا كشاشة الجهاز منحنية من الجانبين.

يُشار إلى أن الهاتفين "Galaxy S7" و "Galaxy S7 Edge" اللذين أُطلقا مبكرًا ساهم في تسجيل سامسونغ التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم، نتائج مالية أفضل من المتوقع خلال الربع الأول من العام الحالي.

وجاءت هذه النتائج مشجعةً للمساهمين بعد نتائج العام الماضي المخيبة للآمال والتي أدت إلى خسارة سامسونغ أكثر 8 مليارات دولار في القيمة السوقية، مع المنافسة الشديدة التي تواجهها من قبل شركة آبل في فئة الهواتف عالية المواصفات، ومن قبل الشركات الصينية التي تشهد نموًا سريعًا، مثل هواوي وشاومي في فئة الأجهزة المنخفضة.

وفي محاولة منها لحماية حصتها في سوق الهواتف الذكية، سارعت الشركة الكورية الجنوبية إلى إطلاق هاتفيها الذكيين "Galaxy S7" و "Galaxy S7 Edge" افي شهر مارس /آذارالماضي، أي قبل شهر من الموعد المعتاد، وحتى قبل إطلاق الشركات المنافسة لجديدها من الهواتف.

ويُعتقد أن الهاتفين الجديدين، مع الكاميرا المحسنة وميزة مقاومة الماء ودعم بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، سيحققان رقمًا قياسيًا جديدًا فيما يتعلق بعدد الشحنات خلال السنة الأولى، معززين آمال الشركة في أن قطاع الهواتف المحمولة سيجلب لها أرباحًا لأول مرة في ثلاث سنوات.

يُذكر أن صافي أرباح سامسونغ خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2016 بلغ 5.25 تريليونات وون (4.56 مليارات دولار أميركي)، بزيادة قدرها 14.1% من 4.63 تريليونات وون خلال المدة نفسها من العام الماضي.

يُشار إلى أن الأداء القوي لهواتف "Galaxy S7" الجديدة جاء ليواجه توقف نمو سوق الهواتف الذكية العالمي الذي كان من آثاره أن أعلنت أبل المنافس الأبرز لسامسونغ عن أول انخفاض في عائدتها في 13 عاما وأول انخفاض في مبيعات هواتف آيفون.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 3:15 م هاتف جميل و أنيق ... اشتريت الهاتف منذ أسبوعين و هو بالفعل ناعم و متطور ولكن لو كانت شاشته أكبر كان افضل ... رد على تعليق
زائر 4 | 4:42 م هاتف عملاق بالمواصفات
وكبير في الاداء

براڤوو سامسونج ،، افضل هاتف لسنة 2016 رد على تعليق