العدد 5007 بتاريخ 22-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


نيستور أورتيجوزا يغيب عن منتخب باراغواي في كوبا أميركا للإصابة

بوينس آيرس - د ب أ

تعرض لاعب سان لورينزو الأرجنتيني ونجم منتخب باراغواي الأول لكرة القدم، نيستور أورتيجوزا، لإصابة عضلية، ستحرمه من خوض المباراة النهائية للدوري الأرجنتيني ومن المشاركة في بطولة كوبا أميركا المقبلة بالولايات المتحدة.

وقال أورتيجوزا في تصريحات لوسائل الإعلام عقب تعادل سان لورينزو أمس (الأحد) 1-1 مع بانفيلد وتأهله إلى نهائي الدوري الأرجنتيني: "لا أعرف إذا كان هذا تمزق، أتمنى أن يكون تمزقا، لقد شعرت بأن شيئا قد تمزق، لا أعرف حقيقة ولا أرغب في التحدث بدون أن أعرف، سأغيب عن مباراة نهائية وعن كوبا أمريكا، هذا مؤلم ومحزن".

وكان أورتيجوزا قد تم استدعائه من قبل المدير الفني لمنتخب باراغواي الأرجنتيني رامون دياز من أجل المشاركة في بطولة كوبا أميركا.

وأشار المدير الفني لسان لورينزو بابلو جويدي إلى أن إصابة أورتيجوزا تبدو "خطيرة": "أعتقد أنه لن يكون موجودا يوم الأحد (في النهائي)، سيكون غيابه مؤثرا".

وسيخضع اللاعب الباراغواياني اليوم الاثنين (23 مايو/ أيار 2016) لعمل فحوصات طبية من أجل الوقوف على درجة الإصابة، التي تعرض لها في الساق اليمنى.

وكشفت بعض المصادر داخل نادي سان لورينزو في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن إصابة اللاعب قد تكون في الجزء العلوي من ربلة الساق ويمكن وصفها بتمزق أو قطع وتر العضلة.



أضف تعليق