العدد 5005 بتاريخ 20-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مقاتلات يونانية تعترض طائرة أميركية بالقرب من سقوط الطائرة المصرية

الوسط - المحرر السياسي

قامت طائرات يونانية من طرازF16، باعتراض طائرة أميركية تابعة لشركة دلتا إيرلاينز، بعد أن ضلت طريقها في المجال الجوي فوق البحر المتوسط.

وذكر موقع قناة "سبوتنيك" الروسية اليوم السبت (21 مايو/ أيار 2016) إن عملية الاعتراض جاءت بعد ساعات قليلة من سقوط الطائرة المصرية المنكوبة، التي كانت تحمل 66 راكبًا، واختفائها عن الرادار قبل ساعة من موعد هبوطها في القاهرة.

ويحيط الطائرة الأمريكية الكثير من الغموض، إذ أن الطائرتين الحربيتين اليونانيتين، طلبتا من الطيارين التعريف عن أنفسهما أكثر من مرة إلا أنهما لم يقوما بذلك.

وتواصل طواقم البحث عملها وتجوب المنطقة لجمع المزيد من حطام رحلة مصر للطيران رقم 804 — ومن بينها الصندوقين الأسودين للطائرة، والتي يمكن أن توفر أدلة حيوية حول سبب تحطم الطائرة.

وتمشط طائرات وسفن من مصر وخمس دول أخرى مساحة واسعة من البحر المتوسط، بعد يوم واحد من عثور الجيش المصري على أجزاء من حطام طائرة إيرباص "إيه 320" في البحر على بعد 290 كيلومترا شمال شواطئ الإسكندرية.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 2 | 9:35 ص امريكا رد على تعليق
زائر 3 | ربما جاءت الطائرة للمساعدة في أعمال البحث 9:38 ص سقوط الطائرة المصرية محير و يعتبر لغز غامض ل المحققين و ربما جاءت الطائرة الامريكية من اجل البحث عن الصندوق الاسود الذي يحمل الكثير من الاسرار قبل ان تتعطل بطاريته و تواجدها في هذا الوقت ايضا وراءه لغز آخر .. لان الارهاب وصل للسماء و للطائرات .. و هناك مندسين بين الركاب رد على تعليق