العدد 5005 بتاريخ 20-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بيع مسدس استخدم في قتل مراهق أسود في فلوريدا بمبلغ 250 ألف دولار

(رويترز)

قال جورج زيمرمان إنه باع المسدس الذي استخدمه في قتل المراهق الأسود غير المسلح ترايفون مارتن في فلوريدا عام 2012 مقابل 250 ألف دولار وذلك وفقا لما أوردته محطات تلفزيونية في أورلاندو ولاس فيجاس اليوم الجمعة (20 مايو / أيار2016)

ولم يتسن الوصول الى زيمرمان للتحقق من تقارير المحطة التلفزيونية "كيه تي ان في" في لاس فيجاس و محطة "دبليو أو اف إل"" في أورلاندو.

ونال عرض بيع المسدس "كيل-تك بي إف9" عيار تسعة مليمترات على موقع (يوناتيد جانجروب.كوم) اشادة من مؤيدي الحقوق المتعلقة بالأسلحة واثار أيضا ازدراء المنتقدين الذين يتهمونه بالسعي للربح من وراء مقتل شخص عمره 17 عاما.

وانتهي المزاد عبر الانترنت لبيع المسدس يوم الأربعاء.

وتم تبرئة زيمرمان من اتهامات بالقتل من الدرجة الثانية والقتل غير العمد في حادث اطلاق النار الذي اثار مناقشات حادة بشأت العلاقات العرقية والسيطرة على المسدسات والعدالة في الولايات المتحدة.

ففي بيان على تويتر بعد اغلاق المزاد يوم الأربعاء الماضي دافعت جماعة "يونايتد جروب جان" عن قرارها باستضافة المزاد وقالت إنه لن يكون لديها تعليقات أخرى.

وقال زيمرمان في موقعه على الانترنت في ذلك اليوم إن المزاد "جمع أموالا لعدد من المسائل المستحقة". وقال انه سيستخدم العائدات في مواجهة العنف ضد ضباط انفاذ القانون من قبل جماعة "بلاك لايفز ماتر" ولمكافحة "اللغة المضادة للأسلحة النارية" لهيلاري كلينتون التي تسعى للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لها في انتخابات الرئاسة الأميركية.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 10:54 م يعنى الاسود اللي انقتل حتى مولوتوف ما عنده غريبه الى هذي الدرجة ارواح الناس في امريكا رخصية اين منظمات حقوق الانسان لماذا اهل المقتول في امريكا لم يطلبون منظمات محايده يحققون في الحادث اشياء غريبة تصير في امريكا اهم شي ما يسكتون ويخرجون مسيرة فرصة لتفريغ ما في انفسهم من حقد على امريكا وعلى رجال الامن ومنها اشوية تخريب على ارهاب لانه هذي يعتبر من حقوقهم ما يهم امن واستقرار امريكا اهم شي المسيرات ما يمنعونهم لانه اكيد راح تكون سلمية سلمية رد على تعليق
زائر 2 | 3:14 ص شوفوا الوقاحة يتفاخرون اب سلاح قتلوا فية مراهق اسود غير مسلح!!! رد على تعليق
زائر 3 | 3:16 ص وين الخوال ماتدافعون عن ابن عمكم ولة فالحين في التطبل؟ رد على تعليق