العدد 5003 بتاريخ 18-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


حسام غالي يداعب صلاح خلال مؤتمر ودية الأهلي وروما

القاهرة - د ب أ

داعب قائد الأهلي حسام غالي زميله بالمنتخب المصري محمد صلاح جناح فريق روما الإيطالي في المؤتمر الصحافي للمباراة الودية التي ستجمع بطل القرن والذئاب غدا (الجمعة).

وقال غالي في المؤتمر الصحافي: "تألق صلاح مع روما يشرف كل لاعب مصري وعربي، مما ساعد أيضا على تضاعف شعبية فريق روما"، وأضاف ساخرا: "ولكن لن نسمح بوصول الكرة له في المباراة".

وأبدى قائد الفريق الأحمر سعادته بالتواجد في دبي، مؤكدا أنها تحمل ذكريات سعيدة للأهلي وجماهيره، ويتمنى أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية مثلما فاز على فرق أوروبية أخرى مثل ريال مدريد وروما وبنفيكا.

وقال غالي خلال المؤتمر الصحافي: "علاقتي بالمدرب الهولندي مارتن يول مميزة للغاية، لقد تدربت معه موسم ونصف في إنجلترا، وأعلم تفكيره جيدا، وماذا يحب أو يكره، وهذا يسهل التعامل بيننا، وأنقل فكره للاعبي الأهلي".

وأضاف اللاعب الدولي أن مارتن يول، يطبق كل ما كان ينفذه في توتنهام مع فريق الأهلي، مشيرا إلى أنه يثق كثيرا في نجاح المدرب الهولندي في مهمته مع الأهلي.

وأكد حسام غالي أن يول لديه أيضا رغبة كبيرة للغاية في تحقيق نجاحات مع الأهلي، وقيادة الفريق نحو الفوز بمزيد من البطولات.

ويواجه الأهلي، فريق روما الإيطالي في السادسة مساء غد (الجمعة)، وديا على ملعب هزاع بن زايد.

يذكر أن الأهلي سبق والتقى مع روما الإيطالي وديا العام 2002 وانتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وفي 2008 أقيمت ودية جديدة وانتهت بفوز روما بثلاثة أهداف دون رد.



أضف تعليق