العدد 5003 بتاريخ 18-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


حياة بنت عبدالعزيز: نادي توبلي يسير بخطى واعدة نحو التميز

الوسط - المحرر الرياضي

أعربت رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة رئيسة لجنة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن تقديرها البالغ للجهد الذي يبذله رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي توبلي في مختلف المجالات.

وقالت حياة بنت عبدالعزيز إن تدشين أولى فعاليات اللجنة النسائية بالنادي يؤكد لاشك الحرص الذي يبديه رئيس وأعضاء المجلس في تفعيل دور ونشاط المرأة البحرينية سواء فيما يتعلق بالنشاط الرياضي أو الثقافي أو الاجتماعي.

وأعربت حياة بنت عبدالعزيز عن ثقتها بالقدرة على إنجاح فعالية "ناصفة حلاوة" من قبل كادر اللجنة النسائية بنادي توبلي، خصوصا في ظل الترتيبات و الجهود التي تبذلها الأخوات عضوات اللجنة وخطوات تحقيق التميز المنشود.

ولفتت حياة بنت عبدالعزيز إلى النجاح الذي يحققه نادي توبلي على مختلف الأصعدة وتحديدا في لعبة كرة الطاولة، إذ بدى جليا مدى التميز بين لاعبي النادي خلال الموسم الماضي والموسم الجاري من خلال تحقيق عدد من المراكز المتقدمة بعد العودة لمزاولة اللعبة، مؤكدة أن هذه النجاحات دليل على العمل الدؤوب الذي يقوم به نادي توبلي برئاسة مكي أمان وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة، متمنية للنادي وللجنة النسائية دوام التوفيق والنجاح.



أضف تعليق