العدد 5002 بتاريخ 17-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مصري يناشد خادم الحرمين نقل «مي ومنة» الملتصقتين لفصلهما في السعودية

الوسط - المحرر الدولي

ناشد المواطن المصري إسلام رمضان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، إنهاء معاناة ابنتيه «10 أشهر» التوأم السيامي (مي ومنة) الملتصقتان من الرأس، بالتوجيه بنقلهما إلى المملكة للعلاج، حسبما نقلت صحيفة "الراي" الكويتية.

ووفقا لصحيفة الرياض السعودية يقول اسلام: إنني اتطلع بثقة إلى الملك سلمان أن يحيط ابنتي برعايته الكريمة، وإصدار توجيهاته السامية بإجراء عملية فصلهما، وما يجعلني أرفع هذا الالتماس إلى قائد المسلمين والعرب، هو ما عرف به من إنسانية، وأياديه البيضاء التي تخفف عن المكلومين أينما كانوا، وأن المملكةـ بأطبائها المميزين ـ أصبحت المركز الأول في عمليات فصل التوائم السيامية بعد النجاحات التي حققتها الفرق الطبية السعودية «.

وتضيف الصحيفة: بدأت قصة «مي ومِنّه»، مع ولادتهما منذ نحو عشرة أشهر في قرية دمشلي مركز قوم حمادة بمحافظة البحيرة فكانت الصدمة التي تلقاها والديهما كبيرة، فبدلا من أن يفرحا، صُعِقا وأصابهما الحزن لرؤيته طفلتيهما ملتصقتان. توأمان ملتصقان من الرأس، حمد الأب ربه وشكره على ما قضى، ولم ييأس.. بدأ مشوار البحث عن ما يخفف عن ابنتيه. ذهب لمستشفيات عديدة، رغم أنه لا يجد قوت يومه، فهو من أسره بسيطة، شديدة الفقر،ويسكن في منزل قديم بالإيجار.




أضف تعليق



التعليقات 8
زائر 1 | الله يفرج لهم ان شاءالله 12:28 ص ويبادر خادم الحرمين لمعاناتكم لعلاجهم ان شاءالله رد على تعليق
زائر 2 | 1:18 ص الله يكتب لهم الحياة من جديد يارب . رد على تعليق
زائر 3 | يا رب الطف بالعباد ..... ام محمود 1:46 ص اولا يجب تغيير مكان الزوجين هل هذا مكان يصلح لتربية التوأم السيامي او العيش فيه اتمنى من اصحاب الخير ان يبادروا بالتبرع بمنزل لائق للزوجين ثانيا اذا كانت في العملية الجراحية خطورة على حياتهما يجب التأني و الانتظار ...
ثالثا هناك اغنياء عرب يلعبون في الملايين ارجو ان يتوجهوا لمساعدة الفقراء و من يحتاجون الاغاثة .. رد على تعليق
زائر 7 | حقاني 4:25 ص لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يقولك مايجد قوت يومه ونتي غيرو وغيرو قولي الحمد الله على النعمه إلي انتي فيها حتى ماتعرفين تعبري من زمان مابينتي بتعاليقك وحشتي الوسط ام محمود
زائر 8 | الى رقم 7 أنا متأكدة ان حال الاسرة الفقيرة سيتغير الى الافضل ..... ام محمود 5:28 ص بعد نشر الصور و الخبر انا متأكدة ان القلوب الرحيمة ستتعاطف معه ..
زائر 9 | حقاني حقيقي رد على الغير حقاني رقم 7 5:31 ص يا أخي أنت إللي مطيور على ماميش ، واش قالت من خطأ الأخت الكريمه أم محمود الله يطول ابعمرها ؟ كلامها كله صحيح ولا فيه شيء خطأ ؛ بس أنت الله يهديك منفلت طائش في تعليقك والله يعقل عليك .
زائر 4 | 2:43 ص خادم الحرمين الشرفين ما بقصر ان شاء الله
وسف يستجيب للنداء وهو معروف في هذه الامور حفظه الله تعالى ورعاه رد على تعليق
زائر 5 | 3:29 ص دمعت عيني لمنظرهما ثم ازددت بكاء لحال الزوجين
أهذا مكان للعيش ، أعلم بأن هناك حالات أشد فهناك من لا مأوى له
لكم الله يا فقراء العالم لكم الله
اللهم عجل لوليك الفرج رد على تعليق