العدد 4999 بتاريخ 14-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


طلال كانو يشيد بأداء لاعبيه ويمتدح روحهم القتالية

الماحوز - النادي الأهلي

أثنى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو على جهود لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة في المباراة النهائية خصوصاً وطوال الموسم بشكل عام.

واعتبر كانو الفوز بكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد هدية لجماهير النادي التي آزرت الفريق في المدرجات والتي لم تتمكن من حضور الصالة، متطلعاً إلى مساندتها في المناسبات المقبلة، مبدياً اعتزازه بالدور الكبير لها وللجهاز الفني بقيادة المدرب خالد بلعيد والجهاز الإداري وجميع اللاعبين في تفانيهم حتى النقاط الأخيرة.

وثمن رئيس النادي الأهلي رعاية سمو ولي العهد للمباراة النهائية، مشيداً بحضور نجل سمو ولي العهد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة.

وأشاد كانو بدور مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدار ة في تسيير موسم الكرة الطائرة في مسابقاته الثلاث.

وأبدى كانو سعادته بخروج الأهلي من موسم الكرة الطائرة بلقب غال لأنه يحمل إسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأثنى كانو على دور اللاعبين في القتال حتى النقاط الأخيرة وعدم اليأس حتى عند تقدم النجمة في الشوط الخامس، معبراً عن شكره لرئيس جهاز الكرة الطائرة علاء الحلواجي في التخطيط مع الجهازين الفني والإداري منذ انطلاق الموسم وحتى اليوم الأخير.

ووعد كانو جماهير الأهلي بالإجتهاد للمحافظة على مكتسبات النادي في جميع الألعاب وخصوصاً فريق الكرة الطائرة الذي أصبح علامة بارزة تضاف للنادي.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 2 | 12:18 م لماذا عدم الثناء لفريق النجمة الذي أحرج بطل العرب وسوء أخطاء تحكيمية هاكذا تعلمنا في الروح الرياضية رد على تعليق
زائر 3 | 1:01 ص والله ذبحتونه أي واحد يتكلم وتقولون وين اروح الرياضيه المبارة انتهت ومبروك إلى الأهلي وإلى جماهير الأهلي وإلى طلال كانو صراحه جمهور الأهلي جدا راقي