العدد 4998 بتاريخ 13-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مدرب قطر يعلن قائمة اللاعبين للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال

الدوحة - د ب أ

أعلن مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الاورغوياني دانييل كارينيو اليوم السبت (14 مايو/ أيار 2016) عن قائمة اللاعبين الذي سيخوضون معسكرا خارجيا بالنمسا استعدادا للاستحقاقات المقبلة وتأتي على رأسها مرحلة التصفيات الختامية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وجاء الإعلان عن القائمة خلال مؤتمر صحافي عقده المدرب كارينيو بحضور ممثلي وسائل الإعلام القطرية وتطرق خلاله إلى مرحلة الإعداد الحالية وبرنامج العمل وطموحات العنابي القطري في تحقيق هدف الوصول لكاس العالم على رغم صعوبة التصفيات.

وشملت القائمة 23 لاعبا هم كلود أمين وعمر باري وسعد الشيب وخليفة أبوبكر وبيدرو ميجل وخوخي بوعلام وأحمد ياسر المحمدي وإبراهيم ماجد وعبدالرحمن أبكر ومحمد موسى ومصعب خذر وعبدالكريم حسن وخالد مفتاح وياسر أبوبكر وكريم بوضيف وأحمد عبدالمقصود ولويس مارتن وعبدالرحمن محمد وأحمد معين وحسن الهيدوس وعلي أسد ورودريغو تباتا وماجد محمد ومحمد مونتاري وسيبستيان سوريا وأحمد علاء الدين وإسماعيل محمد.

ويتواجد المنتخب القطري بالمجموعة الأولى من التصفيات الختامية المؤهلة لكاس العالم رفقة منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وسورية وستكون أول مباراة له في انطلاق هذه التصفيات ضد منتخب إيران يوم 1 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وكشف كارينيو أن المنتخب القطري سيخوض مرحلة إعداد تمتد لشهر كامل قبل مباراته الافتتاحية ضد منتخب إيران، متمنيا أن تبدي كل الأندية القطرية تعاونها مع المنتخب وتسهيل مهمته لتحقيق حلم الشعب القطري بأكمله والتأهل إلى المونديال مؤكدا في الوقت ذاته أن المهمة لن تكون سهلة في ظل وجود منتخبات كبيرة وقوية على مستوى القارة.

وحول حظوظ المنتخب القطري في التأهل إلى المونديال عبر كارينيو عن تفاؤله، قائلا "المنتخب القطري قادر على منافسة أي فريق يلعب ضده وبإمكانه تحقيق النتائج المرجوة وهذا ليس من سبيل التفاؤل الزائد بل هذا نابع من إيماننا بان فرصنا في التأهل كبيرة عن هذه المجموعة الصعبة ويجب أن نستعد منذ الآن بكل جهد حتى نكون في أتم الجاهزية مع انطلاق مرحلة التصفيات".

وأوضح "نحترم جميع منتخبات المجموعة وهم أيضا يحترمون منتخب قطر وكل فريق لديه حظوظ سيدافع عنها بكل قوة وأنا أثق تماما في قدرة اللاعبين على رفع راية التحدي وتحقيق المطلوب ولكن تنتظرنا مرحلة إعداد مهمة يجب أن نقدم خلالها كل ما لدينا لنكون جاهزين لمقارعة كبار القارة".



أضف تعليق