العدد 4998 بتاريخ 13-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الجزائر ترغب بملاقاة الاولمبي العراقي مرتين

بغداد - أ ف ب

أبدى الاتحاد الجزائري رغبته بإقامة مباراتين وديتين لمنتخبه الاولمبي مع نظيره العراقي في الجزائر في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو من 5 إلى 21 أغسطس/ آب.

وذكر رئيس البعثة العراقية المشاركة في الاولمبياد الأمين المالي للجنة الاولمبية العراقية سرمد عبدالإله في اتصال مع وكالة فرانس برس أن الاتحاد الجزائري "أبدى رغبته بتأمين مباراتين وديتين لمنتخبه الاولمبي مع نظيره العراقي في إطار التحضير للمشاركة في نهائيات مسابقة كرة القدم في ريو 2016".

وأضاف عبدالإله "الموعدان المقترحان للمباراتين هما 13 و17 يوليو/ تموز في الجزائر، وسنضع هذه الدعوة أمام الجهاز التدريبي للمنتخب الاولمبي لإقرارها".

على صعيد متصل، تعاقدت اللجنة الاولمبية العراقية مع الاسباني بارتولوميه "تينتين" ماركيز لوبيز الذي أمضى معظم مسيرته التدريبية مع فريق اسبانيول، للعمل مع الجهاز التدريبي للمنتخب الاولمبي بصفة مستشار فني لمدة ثلاثة أشهر.

وأوضح عبدالإله "تم التوقيع على العقد رسميا في مدينة برشلونة أمس (الجمعة) لمدة ثلاثة أشهر تبدأ من الأول من يونيو/ حزيران حتى الأول من أغسطس وتبلغ قيمته 50 ألف يورو".

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 10:00 ص بالتوفيق لأسود الرافدين رد على تعليق