العدد 4995 بتاريخ 10-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


سندرلاند يضمن بقاءه في الدوري الانجليزي ونيوكاسل ونوريتش سيتي يلحقان بأستون فيلا إلى الدرجة الأولى

لندن - أ ف ب

ضمن سندرلاند بقاءه في الدوري الممتاز بفوزه الكبير على ضيفه ايفرتون 3-صفر اليوم (الأربعاء) على ملعب "النور" وأمام 46454 متفرجا في مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وحسم سندرلاند نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله هدفين عبر الهولندي باتريك فان انهولت من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة (38) والعاجي لامين كونيه من مسافة قريبة مستغلا كرة رأسية للفرنسي يان مفيلا (42).

وعزز كونيه تقدم سندرلاند بالهدف الثالث مطلع الشوط الثاني مستغلا دربكة أمام المرمى اثر ركلة ركنية فتابعها بقوة وسهولة داخل الشباك (55).

وعزز سندرلاند موقعه في المركز السادس عشر برصيد 38 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط عن نيوكاسل صاحب المركز السابع عشر، أول المراكز المؤدية إلى الدرجة الأولى، قبل مرحلة واحدة من نهاية الموسم.

في المقابل، تجمد رصيد ايفرتون عند 44 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحقق نوريتش سيتي فوزا كبيرا لم يكن مجديا على ضيفه واتفورد 4-2 على ملعب "كارو رود" وأمام 26279 متفرجا في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين.

وكان واتفورد البادئ بالتسجيل عبر تروي ديني بتسديدة من مسافة قريبة (11)، ورد نوريتش سيتي بثلاثة أهداف عبر ناثان ريدموند من تسديدة من داخل المنطقة (15) والكونغولي الديمقراطي ديوميرسي مبوكاني مستغلا كرة مرتدة من القائم الأيسر (18) والمدافع الايرلندي الشمالي كريغ كاثكارت (37 خطأ في مرمى فريقه).

وقلص النيجيري اوديون ايغهالو الفارق في الدقيقة 51، وأعاده مبوكاني إلى سابق عهده بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه (57).

ورفع نوريتش سيتي رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف خلف نيوكاسل ولحقا معا بباستون فيلا الذي كان أول الهابطين قبل 3 مراحل، إلى الدرجة الأولى.

وتجمد رصيد واتفورد عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويلعب لاحقا ليفربول مع تشلسي في مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين.

 

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ليستر سيتي 80 نقطة من 37 مباراة

2- توتنهام 70 من 37

3- أرسنال 68 من 37

4- مانشستر سيتي 65 من 37

5- مانشستر يونايتد 63 من 37




أضف تعليق