العدد 4994 بتاريخ 09-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


تطبيق "Opera VPN" يصل أخيرا إلى منصة "iOS"

الوسط - المحرر التقني

تطبيق "VPN" الجديد من شركة "Opera" متوفر الآن للتحميل على منصة "iOS"، وهذا التطبيق الجديد متوافق مع جميع هواتف iPhone ولوحيات iPad وأجهزة iPod Touch التي تعمل بنظام iOS 8 أو إصدار أعلى.

يتيح تطبيق "Opera VPN" لك فك التصفح المقيد وهو ما يعني الوصول إلى المواقع التي لا يمكنك الوصول إليها في ظل التصفح العادي والمواقع المحجوبة من طرف الحكومة، وهذا التطبيق يتيح لك أيضا إختيار خمسة مواقع مختلفة لتتصفح منها. وعلاوة على ذلك، فهذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى المحتوى غير المتاح في منطقتك في بعض الخدمات.

تقول شركة "Opera" بأن تطبيق "VPN" الجديد التابع لها يضم عددا من الميزات المتقدمة المتاحة للإستخدام مجانا، وأوضحت الشركة كذلك أنه هذا التطبيق يعتمد على مجموعة من الخوادم الفائقة السرعة لتوفير تجربة تصفح سريعة للمستخدمين كما أوضحت الشركة أيضا بأن هناك ميزة في تطبيق "Opera VPN" الجديد تعمل على إيقاف أدوات التتبع والإعلانات المجهولة وحفظ الوقت وعمر البطارية.

عموما، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول تطبيق "Opera VPN" الجديد على الصفحة الرسمية للتطبيق على متجر "iTunes App Store" إنطلاقا من رابط المصدر أدناه علما أنه يمكنك من نفس الصفحة تحميل التطبيق مجانا على جهازك.




أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 7:26 ص ما نزل للحين في الستور رد على تعليق
زائر 2 | 7:53 ص عزيزي: افتح سفاري واكتب opera vpn for iPhone بيطلع لك ضمن النتائج رابط الستور ضاغط عليه بحولك للستور ونزله .. اي برنامج ما تحصله سوو هالطريقة هذي
زائر 3 | 7:57 ص موجود تأكد عدل رد على تعليق
زائر 4 | 8:49 ص وهذا دليل الفشل
تطبيق اوبرا توه يوصل عند الايفون ؟؟
صار قديم ???? رد على تعليق