العدد 4993 بتاريخ 08-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


علي بن خليفة يرأس وفد البحرين في "كونغرس الفيفا"

الرفاع - اتحاد الكرة

الشيخ علي بن خليفة

يشارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في اجتماع (كونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" السادس والستين)، والذي سيعقد في مدينة "نيو مكسيكو" خلال يومي 12 و13 من شهر مايو الجاري.

ومن المؤل أن يكون  رئيس الاتحاد قد غادر  المملكة فجر يوم(الثلثاء) متجها إلى المكسيك لتمثيل وفد الاتحاد البحريني لكرة القدم في الاجتماع، إذ يرأس علي بن خليفة الوفد البحريني، ويرافقه نائبا الرئيس أحمد النعيمي وعلي البوعينين.

وسيشهد الاجتماع حضور كافة الاتحادات المنظوية تحت مظلة "الفيفا"، في حين سيشهد الاجتماع حضور الرئيس الجديد جياني إنفانتينو.

وبحسب برنامج "الكونغرس" فإن بنودا عديدة ورئيسية ستتم مناقشتها على هامش الاجتماع الذي يقام على مدى يومين، حيث من المتوقع أن تصدر قرارات عدة هامة بشأن المنظومة الكروية الأكبر في العالم.

ومن أبرز البنود التي ستناقش هي تنفيذ إصلاحات "الفيفا"، بالإضافة إلى التصديق على الميزانية المنقحة للفترة من 2015 وحتى عام 2018.

كما سيتم التصويت على إمكانية ضم كوسوفو للاتحادات الدولية الأعضاء المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في حين من المتوقع أيضا أن تصدر قرارات بشأن إمكانية رفع الحظر على دولة الكويت من عدمه.


أحمد النعيمي
علي البوعينين


أضف تعليق