العدد 4993 بتاريخ 08-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


حصة بنت خالد تثمن دعم وزارة شئون الشباب والرياضة

الرفاع - اتحاد الكرة

ثمنت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة الدعم المقدم من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة لرياضة كرة القدم النسوية.

وقالت حصة بنت خالد: "إن وزارة الرياضة بقيادة الوزير هشام الجودر دأبت على دعم رياضة كرة القدم النسوية من خلال برنامج اكتشاف المواهب".

جاء ذلك على إثر الزيارة التي قام بها المشرفون على برنامج المواهب وتمثل في السيدتين سلامة عتي ووفاء الجزاف.

وأكدت أن البرنامج كان له بالغ الأثر في تطوير ملحوظ وكبير على منتخبات الفئات العمرية النسوية، وعلى وجه التعيين منتخب تحت 14 عاما.

وأشارت حصة بنت خالد إلى أن الوزارة بدعمها الكبير من خلال البرنامج صارت شريكا أساسيا في نجاح المنتخبات النسوية.

وقالت إن هذه الشراكة تجسد مبدأ التعاون بين الأطراف الرياضية في المملكة بما يكفل نجاح عمل الرياضة البحرينية ومنتخباتها على كافة الأصعدة والمستويات الإقليمية والعالمية.

ولفتت إلى أن البرنامج المقدم من الوزارة بالإضافة إلى الدعم والمساندة الكبيرين ساهما بشكل كبير في إنجاح العمل المنتخبات النسوية.

وأكدت أن تواصل من الدعم من قبل الوزارة أثمر عن اكتشاف العديد من المواهب، واللاتي انضممن لقوائم المنتخبات الوطنية وساهمن بشكل كبير في أثرا عمل الكرة النسائية في مملكة البحرين.

وأشارت حصة بنت خالد إلى أن اللجنة النسائية في اتحاد الكرة حريصة كل الحرص على توفير كافة أشكال الدعم للمنتخبات الوطنية.

وأكدت بأن هذا الحرص يأتي توافقا مع توجهات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم في ضرورة زيادة العمل على تطوير الجانب النسوي، باعتباره واجهة أساسية للكرة البحرينية، خصوصا وأن الرياضة النسوية سجلت حضورا كبيرا في مجال الرياضة العالمية، وباتت تشكل أهمية كبرى للاتحادات الكروية العالمية بالإضافة إلى الاتحاد الدولي "الفيفا".



أضف تعليق