العدد 4993 بتاريخ 08-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مدير أركان الحرس الوطني يشيد بالعلاقات الأخوية بين البحرين والسعودية

المنامة - بنا

أشاد مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبد العزيز بن سعود آل خليفة بعمق العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة في كل المجالات.

جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم الإثنين (9 مايو/ أيار 2016) خطيب مسجد قباء في المدينة المنورة الشيخ صالح بن عواد المغامسي.

وثمن جهود الأئمة والخطباء في السعودية والبحرين ودورهم في نشر صورة الإسلام الصحيح وتعاليمه السمحاء، وثقافة التسامح والإخاء وتوجيه الخطاب الديني لتعزيز الوحدة الوطنية.

بعدها أقيمت محاضرة للشيخ المغامسي في مسجد الحرس الوطني بحضور مدير الأركان وعدد من ضباط وأفراد منتسبي الحرس الوطني، أكد خلالها ضرورة تكريس صورة الإسلام المعتدل الصحيح ابتداءً من السلوكيات اليومية البسيطة انتهاءً بأعظم الأمور، مشدداً على ضرورة معالجة الانحرافات الفكرية في بداياتها وتصحيح تلك المفاهيم.

وقد توجه المغامسي بالشكر والتقدير لرئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة على إتاحته الفرصة للالتقاء بإخوانه منتسبي الحرس الوطني البحريني، وكذلك تقدم بالشكر لمدير أركان الحرس الوطني، معالي اللواء الركن الشيخ عبد العزيز بن سعود آل خليفة  على جهوده الطيبة وحرصه على إقامة البرامج الدينية والتوعوية لمنتسبي الحرس الوطني ومتابعتها.



أضف تعليق